اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تستحق التجربة.. أفضل 4 تطبيقات جديدة لهذا الأسبوع

تستحق التجربة.. أفضل 4 تطبيقات جديدة لهذا الأسبوع
تطبيق صوتي

 

يعشق الكثيرون التجديد والتعرف على كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا خاصة فيما يتعلق بالتطبيقات الحديثة التي تظهر كل يوم بجديد وتقنيات مبهرة.. نستعرض خلال هذا التقرير أفضل التطبيقات الأسبوعية التي تقدم تقنيات حديثة وخدمات مميزة تستحق تحميلها على هاتفك المحمول.

اقرأ المزيد: 5 تطبيقات تنظم حياتك وتساعدك على إنهاء المهام باحترافية

Kaspersky Mobile

تطبيقات
منظف للفيروسات

تطبيق Kaspersky Mobile يخلص الهاتف من الفيروسات ويحظر الروابط والملفات الخطر على هاتفك.

حيث يعمل التطبيق على فحص الملفات والتطبيقات التي يتم تحميلها دائما ويكتشف برامج التجسس والاحتيال ويقوم بحذفها مباشرة.

YouCam Video Editor

YCV_NR_ENU
تطبيق YouCam Video Editor

الكثيرون لديهم هوس التصوير في ظل التقينات الحديثة، والبعض يشعر بعدم الشعور بالرضا عن الصور أو الفيديوهات التي يسجلها.. تطبيق YouCam Video Editor يعد الأفضل فى التعديل على الصور والفيديوهات الجديدة فمن خلاله نستطيع إنشاء مقاطع فيديو سيلفي مميزة بشكل احترافي.

من مميزات تطبيق YouCam Video Editor أنه يسمح بتسجيل مقاطع الفيديو مع وضع الماكياج والظلال وأحمر الشفاه وإضافة الرموش، ويمكن أيضا التعديل على شكل العيون والشفاه والأنف حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 100 مؤثر للماكياج والفيديو.

يستطيع تطبيق YouCam Video Editor القيام بتغيرات احترافية دون الحاجة إلى برامج الحاسوب الضخمة، كما أنه يعد من أفضل البرامج الحديثة للتعديل على الصور و الفيديوهات.

Voice Editor

تطبيق
تطبيق Voice Editor

تطبيق Voice Editor يمكنك من تسجيل الصوت أثناء المحادثات، ولا تقتصر إمكانية التطبيق على هذه الخدمة فقط ولكن يمكنه تحويل الصوت إلى صوت مضحك أو صوت أنثى أو إلى الأبطال الخارقين، كما أنه يحتوى على العديد من الأصوات التي يمكن تطبيقها على صوتك بسهولة.

كما يمكن للتطبيق تحويل صوتك إلى رسائل صوتية مثيرة للاهتمام وإرسالها إلى أصدقائك عبر رسائل موقع التواصل الاجتماعي.

Quick Video Recorder

يعد تطبيق Quick Video Recorder الأسهل في تسجيل الفيديوهات عبر هاتفك، كما يتميز بأنه يمكنه تسجيل الفيديو أثناء غلق الهاتف.. حيث يمكنك تحديد الوقت التطبيقي وبرمجة كاميرا الهاتف لتقوم بالتسجيل تلقائيا.

اقرأ المزيد: خطر على الكاميرا. آبل تحذر من ركوب الدراجات النارية بهاتف الآيفون