اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الخطوط السعودية تعلن استئناف رحلاتها بين أبها والطائف.. بواقع رحلتين أسبوعياً

بدءً من 02 أكتوبر 2021 سيتم استئناف الرحلات بواقع رحلتين أسبوعياً
الخطوط السعودية تعلن استئناف رحلاتها بين أبها والطائف

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، استئناف رحلاتها بين مدينتي أبها والطائف، وذلك ابتداءً من 02 أكتوبر 2021م.

وأوضحت الخطوط السعودية، في تغريدة على موقع "تويتر"، أنه سيتم استئناف رحلاتها بين مدينتي أبها والطائف ابتداءً من 02 أكتوبر 2021 بواقع رحلتين أسبوعياً.

وفي وقت سابق قررت الخطوط السعودية رفع السعة المقعدية الكاملة داخل مقصورة الطائرة للرحلات الداخلية ابتداءً من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بعد موافقة الهيئة العامة للطيران المدني السماح بذلك، حيث ستبلغ نسبة الزيادة في السعة المقعدية على الرحلات الداخلية 52%.

وكانت السعة المقعدية الأسبوعية لرحلات السعودية الداخلية مع التباعد الاجتماعي تبلغ أكثر من 245 ألف مقعد، وستصبح بعد قرار السماح باستخدام كامل السعة المقعدية ما يزيد على 372 ألف مقعد، كما يتم عبر فريق متخصص المراجعة الدائمة لجدول الرحلات والسعة المقعدية وإقرار الزيادة وفقاً للمتطلبات التشغيلية.

كما نوهت الخطوط الجوية السعودية، بأنه لن يسمح بالسفر على الرحلات الداخلية ابتداء من 1 سبتمبر 2021 إلا لمن أكمل جرعتين من لقاح "كوفيد 19".

وأضافت، يستثنى من ذلك الفئات غير الملزمة بأخذ اللقاح (الفئة العمرية الأقل من 12 عاما، والحالات الصحية المستثناة) وفقا لما تصدره الجهات الصحية في المملكة.