اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السروال الأسود الأنيق موضة خريف وشتاء 2021-2022

السروال الأسود من برونيللو كوتشينيللي   Brunello  Cucinelli
السروال الأسود من برونيللو كوتشينيللي   Brunello  Cucinelli

على المرأة، وخاصة المرأة العاملة، أن تركّز كثيراً على مظهرها، بما في ذلك على اللوك الذي ستظهر فيه داخل مكان عملها. وتختلف طريقة اللباس من عملٍ إلى آخر، ولكن تتوحد كل الدراسات العصرية في هذا الشأن على أن المرأة العاملة يجب أن ترتدي زياً كلاسيكياً يوحي بجدّيتها، ويعطيها في الوقت عينه طابعاً أنثوياً.

برونيللو كوتشينيللي   Brunello  Cucinelli
برونيللو كوتشينيللي   Brunello  Cucinelli


الحياة العملية

بقدر ما تلجأ السيدة إلى اعتماد الفستان الأسود عند الصعوبة، كذلك الحال بالنسبة إلى السروال الأسود الكلاسيكي الذي ستلجأ إلى اعتماده لمرات عدّة خلال حياتها العملية، من الممكن أن تكون السراويل مملّة بعض الأحيان، لكنها حتماً ستؤمّن لها الراحة والحرية؛ باعتماد القصّات التي تتناسب مع شكل جسمها من ضيّقة إلى واسعة.

اغنيس  Agnes
اغنيس  Agnes

السروال الأسود الكلاسيكي يجب أن يتواجد في خزانة كل سيدة، تصميم مريح وعملي يتناسب مع إطلالاتها كافة، سواء النهارية أم المسائية، كما أنه يليق بكل السيدات مهما كان ذوقهن. كذلك، السروال الأسود الكلاسيكي، هو من بين التصاميم التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فهو شبه حاضر في كل موسم. 
لِمَ لا تبتعدين عن الملل والروتين خلال هذا الموسم من خلال إطلالتكِ وتضيفين لمسة مبتكرة إلى سروالك الأسود الكلاسيكي؟! فلا تتردّدي في اعتماد صرعة وضع السروال الأسود تحت البوتس العالي بحدود الركبة أو المتوسّط الطول. يمكنكِ اللجوء إلى البوتس المسطّح أو ذي الكعب العالي. اعتمدي هذه الصيحة في إطلالاتكِ الكاجوال، ونسّقي السروال والبوتس مع توب قطني أو قميص. أما لإطلالاتكِ المسائية، فيمكنكِ اعتماد هذا التنسيق مع بليزر أو مع بلوزة منمّقة.

الحزام هو إكسسوار لا مفرّ منه، ينقل الإطلالة إلى مستوى آخر، فكيف لو كان لافتاً وكبير الحجم؟! اكسري الروتين في اعتماد السروال الكلاسيكي، ونسّقي معه هذا الموديل من الحزام. إكسسوار يبرز خصركِ تارةً، ويضيف لمسة مشاكسة تارةً أخرى، لذلك لا تترددي في اللجوء إلى هذا التنسيق ذي الأسلوب اللافت، والذي يجعل إطلالتكِ محاكية للموضة.

اندرو ج ن Andrew GN
اندرو ج ن Andrew GN

 

تابعي المزيد: تعلّمي طرق لتنسيق الفستان القصير مع المعطف الطويل

 

لوك ثمانيني


تمتّعي بلوك ثمانيني؛ من خلال اعتمادكِ لصيحة الأكمام المنتفخة مع السروال الأسود الكلاسيكي. تنسيق سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود. لإطلالاتكِ المسائية، اعتمدي الأكمام المنتفخة المبالغ بحجمها، أمّا لإطلالاتكِ النهارية، فاختاريها ذات حجم معتدل.

اكت  Act
اكت  Act

إذا كنتِ من النساء اللاتي يفضّلن التمتّع بلوك لافت للنظر، فنسّقي سروالكِ الأسود مع حذاء مميّز مضيء لإطلالاتكِ المسائية وبوتس ذي كعب مسطّح أو سنيكرز لإطلالاتكِ النهارية.
وأخيراً، إذا كنتِ لا تريدين اعتماد بزّة بشكلها التقليدي، نسّقي مع سروالكِ الأسود الكلاسيكي "بليزر" يتسّم بالقماش المبطّن. 

سيلين   Celine
سيلين   Celine

تابعي المزيد: القميص الأبيض في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022