شاهد.. قصي خولي يفسر سبب إطلالته في "الموريكس دور" ونادين نجيم تعلق: "ماعرفتو "

قصي خولي - الصورة خاصة بـ"سيدتي" - تصوير محمد رحمة
قصي خولي - الصورة خاصة بـ"سيدتي" - تصوير محمد رحمة

تصوير: محمد رحمة

فاجأ النجم السوري قصي خولي الجميع بإطلالته في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" الذي أقيم مساء امس في لبنان حيث ظهر بتسريحة وشاربين بصورة ملفتة للنظر للجمهور والصحافة و الحاضرين حيث أثارت الكثير من التساؤلات و الجدل.

ولكن عند صعود قصي للمسرح لتكريم المنتج صادق الصباح برفقة النجمة اللبنانية نادين نجيم شرح أنه أتى من موقع التصوير إلى الحفل مباشرة ما يؤكد أن تسريحة الشعر والشاربين هي مستلزمات حضور الشخصية في المسلسل الذي يقوم بتقديمه.

وكشف قصي في تصريحات إعلامية على السجادة الحمراء إلى أن انشغاله بالتصوير كان سيمنعه من القدوم إلى الحفل لكنه أتى من أجل حضور هذه المناسبة وأهدى جائزته لابنه العميد فارس خولي لافتاً إلى أنه يملك موهبة الرسم.

بدورها النجمة اللبنانية نادين نجيم علّقت على إطلالة قصي بالحفل في تصريح لبرنامج "ET بالعربي" مؤكدة أنها لم تعرفه وقالت: "ما عرفتو صدمني.. قلت فيني شي.. لا أرى جيداً ولكني أعرف ان اللوك للدور الجديد وهو لابق له".

يشار إلى أن قصي يقوم حالياً بتصوير مسلسل " توتر عالي " من إنتاج شركة الصباح كما يستعد لتصوير مسلسل "الوسم" للمخرج سيف الدين سبيعي وهو من فكرة قصي و إشرافه ويشاركه فيه الفنان اسماعيل تمر ونجوم آخرين.

 

 

نادين نجيم وقصي الخولي يقدمان جائزة تكريمية لصادق الصبّاح

نادين نجيم وقصي الخولي يقدمان جائزة تكريمية لصادق الصبّاح #mtvlebanon #الموريكس_دور

Posted by MTV Lebanon on Friday, September 17, 2021


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"