اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأسبرين لعلاج حب الشباب: علاج مفيد أم خدعة على الإنترنت؟

الأسبرين لعلاج حب الشباب
الأسبرين لعلاج حب الشباب: علاج مفيد أم خدعة على الإنترنت؟

إذا ظهرت بثرة في أسوأ وقت ممكن، فمن المحتمل أنك تدركين أهمية العلاج الفوري الفعال وسريع المفعول. لهذا قد تبحثين على حل فوري على الإنترنت وقد يظهر البحث أن خلطة الأسبرين فعالة للتخلص من هذه الحبوب. فماذا عنها؟

الأسبرين لعلاج حب الشباب: علاج مفيد أم خدعة على الإنترنت؟
 

الأسبرين لعلاج حب الشباب: علاج مفيد أم خدعة على الإنترنت؟
الأسبرين لعلاج حب الشباب

 

 قناع الأسبرين للوجه وكيف يستخدم
على الرغم من أن الأسبرين الموضعي ليس أسوأ شيء يمكن استخدامه عند الضرورة ، فهو أيضاً ليس الأفضل، إذا كان من الممكن تجنبه.
لذلك قد تتساءلين: ما علاقة الأسبرين بتخفيف الحبوب؟ المكون النشط للأسبرين هو حمض أسيتيل الساليسيليك، وهو مكون مشابه لحمض الساليساليك الذي يدخل بعلاجات حب الشباب، على الرغم من أنهما ليسا متماثلين في الواقع. أن حمض أسيتيل الساليسيليك هو جزيء أكبر يحتاج إلى التفتيت لإطلاق أجزاء مختلفة، أحدها هو حمض الساليسيليك. 
الأسبرين هو مضادات الالتهاب غير الستيرويدية (غير الستيرويدية المضادة للالتهابات) قد يوفر بعض الراحة من الالتهاب إذا تم تطبيقه موضعياً. لن يعمل مع الرؤوس السوداء أو الرؤوس البيضاء (حب الشباب غير الالتهابي).


كيفية استخدامه
إذا كنت تستخدمين الأسبرين لخلطات في المنزل، فهناك بعض الأشياء الأساسية التي يمكنك القيام بها لضمان أفضل النتائج الممكنة. أولاً، تأكدي من عدم استخدام الأسبرين مع أي نوع من الكريمات أوالكبسولات، حتى لا تتعرضي للتحسس.
عادةً ما يتم إجراء علاجات حب الشباب بالأسبرين عن طريق خلط مسحوق الأسبرين مع بضع قطرات من الماء. ومع ذلك، بما أن الأسبرين يمكن أن يجفف البشرة يمكنك دمج الخليط مع عنصر أساسي آخر مثل المرطب أو العسل.
بعد ذلك، تأكدي من إجراء اختبار التحسس أولاً: ضعي الخلطة على المنطقة غير المصابة، مثل ساعدك، واشطفيها بعد 10-15 دقيقة على الأكثر. إذا كنت تعاني من رد فعل سلبي أو تهيج، فمن الأفضل الاّ تستعمليها على وجهك.
قبل وضع أي شيء، ستحتاجين أولاً إلى غسل وجهك بمنظف لطيف. يُفضل وضع الخليط باستخدام قطعة قطن، لذلك لن تقومي بإدخال أي بكتيريا في المنطقة، إذا كنت بحاجة إلى استخدام أصابعك، فتأكدي من غسل يديك جيداً قبل القيام بذلك. 

يذكر أنه من الأفضل تجربة هذه الخلطة للضرورة وليس كعلاج دائم لظهور الحبوب.


ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.

تابعي المزيد:  حمض السكسينيك مكون ثوري جديد في عالم الجمال فماذا عنه؟