اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصيحة كارمن سليمان للفتيات خليك واثقة في نفسك مهما كانت الظروف

كارمن سليمان - الصورة من حسابها على إنستقرام
كارمن سليمان - الصورة من حسابها على إنستقرام

وجهت المطربة كارمن سليمان نصيحة إلى الفتيات، بعدم التفريط في ثقتهن بأنفسهن، مهما كانت الظروف، ومواصلة العمل والاجتهاد دون يأس، واعتبرت نصيحتها "وصفة للنجاح" مقتبسة من مسيرتها الشخصية في عالم الفن.

كارمن سليمان
كارمن سليمان - الصورة من حسابها على إنستقرام

كارمن نشرت 6 صور عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: خليكي واثقة في نفسك مهما كانت الظروف.

 


 

وأضافت سليمان: "اشتغلي واعملي اللي عليكي وان شاء الله هتوصلي ومش مهم امتى المهم متيأسيش".

المثير أن الاستجابة الأولى لنصيحة كارمن سليمان كانت من زميلتها نجمة ستار أكاديمي رنا سماحة التي ردت قائلة: حاضر، بينما انشغلت بقية المتابعات بإطلالة كارمن سليمان الساحرة، وتغزلن في رشاقتها وجمالها.

يذكر أن كارمن خاضت مؤخرا تجربتها الأولى في عالم التمثيل بالمشاركة ببطولة مسرحية "يا ما في الجراب يا حاوي" مع النجم يحيى الفخراني والفنان محمد الشرنوبي، ونشرت كارمن، صورا من آخر ليلة عرض بالمسرحية، عبر حسابها على "إنستقرام"، وعلقت: الحمد لله على نجاح مسرحية (ياما في الجراب يا حاوي) في الإسكندرية.. يا رب نكون أسعدناكوا.. وعايزة أشكر دكتور يحيى الفخراني وأستاذ مجدي الهواري على مساعدتهم الدائمة ليا عشان أوصل للمستوى ده.

"ياما في الجراب يا حاوي" من إنتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي "ليلة من ألف ليلة"، وإخراج مجدي الهواري.

يشارك في بطولتها يحيى الفخراني وإياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي وسما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»