موديلات جمبسوت للمحجبات لليوم الوطني 2021

دنيا جمال الصورة من حسابها على إنستغرام
دنيا جمال الصورة من حسابها على إنستغرام
جمبسوت للمحجبات
دنيا جمال الصورة من حسابها على إنستغرام
دنيا جمال الصورة من حسابها على إنستغرام
جمبسوت للمحجبات
2 صور

مع اقتراب حلول اليوم الوطني السعودي 2021، وكنوع من التعبير عن حب الوطن ونشر البهجة والفرحة في هذا اليوم، تبحث الكثيرات من المحجبات عن تصميمات لأزياء تناسبهن وتواكب أحدث خطوط الموضة، لذا نقدِّم لكنَّ فيما يلي عدة تنسيقات للجمبسوت؛ للحصول على إطلالة مميزة تظهرك كالفاشينيستا. 

 

تابعي المزيد: فساتين سهرة بأكمام طويلة للمحجبات  

سارة بغدادي بجمبسوت صيفي مميز 

جمبسوت للمحجبات
سارة بغدادي الصورة من حسابها على إنستغرام 

تأنقت الساتيلست والإعلامية اللبنانية، سارة بغدادي، بجمبسوت صيفي مناسب للاحتفالات باليوم الوطني السعودي، وذلك بتصميمه بلون فاقع من الأخضر وبقَصَّة واسعة في الأسفل، وتميَّز التصميم بخصر ضيق وجيوب واسعة جانبية، وأكملت اللوك بصيحة تكديس المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر مع حجاب بيج ناعم كاشف عن أقراطها وأجزاء شعرها الأمامية، وأضافت لمسة لافتة لإطلالتها من خلال اعتماد حذاء بكعب عالٍ مصمم بتدرجات لونية مختلفة من الألوان الأكثر رواجاً في خطوط الموضة، حيث تضمَّن الأصفر والزهري والبنفسجي. 

 

تابعي المزيد: للمحجبات.. أزياء مقلّمة من وحي مدوّنة الموضة سحر فؤاد

منة السني بجمبسوت بطابع رياضي

جمبسوت للمحجبات
منة السني الصورة من حسابها على إنستغرام 

لأناقة مريحة ومحتشمة بالجمبسوت، ننتقي لك إطلالة المدونة المصرية للموضة، منة السني؛ حيث اختارت جمبسوت أخضر من الساتان البارد مصمماً بقَصَّة فضفاضة تخفي ملامح جسدها النحيل، وتميَّز بربطة ناعمة للخصر، وأكملت اللوك ببلوزة بيضاء وحذاء رياضي ناعم، مع حقيبة وحجاب توربان مطبعين باللونين الأبيض والأسود على شكل نقوشات الحمار الوحشي، لأناقة مميزة مواكبة لأحدث خطوط الموضة. 

دنيا جمال بجمبسوت ناعم

جمبسوت للمحجبات
دنيا جمال الصورة من حسابها على إنستغرام 

في إطلالة صيفية مواكبة لأحدث صيحات الموضة، تزينت البلوغر المصرية، دنيا جمال، بجبمسوت ناعم باللون الأخضر الزيتي، صُمِّم بقَصَّة أرجل واسعة مع خصر مزين بحزام محدد، وأكملت اللوك ببلوزة بيضاء لتُخفي الأجزاء العلوية من جسدها، وأضافت لأناقتها حجاباً بنياً ملفوفاً بأسلوب ناعم منسدل على الكتفين، مع حقيبة يد وحذاء باللون البني الناعم. 

 

تابعي المزيد: اختاري قفاطين باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

جمبسوت لامع للسهرة من شيرين هاني

جمبسوت للمحجبات
شيرين هاني الصورة من حسابها على إنستغرام 

في إطلالة مناسبة للاحتفالات المختلفة، ننتقي لك جمبسوت لامعاً من البلوغر المصرية المهتمة بالأزياء، شيرين هاني، التي ظهرت بجمبسوت بيج لإطلالة حيادية، وتميَّز بالترتر اللامع الذي يكسوه بأسلوب مميز، وصُمِّمَ بقَصَّة واسعة في الجزء العلوي من التصميم، مع قَصَّة ضيقة في الأرجل، واختارت حجاباً أبيض بلَفَّة متقنة مع حذاء بكعب كلاسيكي باللون الأبيض. 

لم تَعُد الفساتين هي الخيار الأول الذي يتبادر إلى ذهن كل امرأة تبحث عن إطلالة مميزة لاحتفالاتها المختلفة؛ حيث يُعَدُّ الجمبسوت من قطع الأزياء المفضلة للكثيرات، فإن كنتِ تنتوين الاحتفال باليوم الوطني السعودي 91 بإطلالة مختلفة تليق بأسلوبك وبخطوط الموضة، فسوف نختار لكِ اليوم عدة إطلالات للجمبسوت من وحي الفاشينيستا المحجبات. جمبسوت للمحجبات صورة widget