اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساعات نسائية بسوار جلدي أسود للمناسبات الرسمية

ساعات نسائية بسوار جلدي أسود للمناسبات الرسمية
ساعات نسائية بسوار جلدي أسود للمناسبات الرسمية

تتناسب ساعات اليد المصنوعة من الجلد الأسود مع كل النساء في مختلف المناسبات الرسمية؛ حيث تضفي فخامة عصرية وأناقة مميزة، ولأنها من صيحات الموضة البارزة التي لا تختفي موضتها على مَرِّ السنين، نرصد لكُنَّ اليوم عدة تصاميم من دور المجوهرات العالمية؛ لتتأنقن بها في إطلالاتكن القادمة.  

ساعات فاخرة بسوار جلدي أسود

ساعة ألتيبلانو من بياجيه Piaget  

ساعة ألتيبلانو من بياجيه Piaget
ساعة ألتيبلانو من بياجيه Piaget  

تصمَّم بياجيه Piaget ساعة ألتيبلانو  للنساء بقطر 34 مم مع علبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّعة بـ72ماسة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح، وتعمل الساعة بحركة ميكانيكية فائقة الرقة ذات تعبئة يدوية مع ميناء ثوانٍ صغير، ليضفي عليك الفخامة والتألق في مناسباتك الرسمية.  

تابعي المزيد: تصاميم ساعات فولاذية فاخرة من أشهر الماركات العالمية

ساعة ديفاز دريم من بولغاري Bvlgari  

DIVAS’ DREAM Watch
ساعة ديفاز دريم من بولغاري Bvlgari

تكشف ساعة ديفاز دريم من بولغاري Bvlgari عن الأطياف متعددة الأوجه للمرأة العصرية، من خلال الجمع بين غموض القرص باللون الأسود وأناقة الأشكال المروحية الأيقونية، وتضفي ساعة ديفاز دريم المستوحاة من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة للمدينة الخالدة، روحاً رومانية مرصعة بالمجوهرات بأناقتها الأنثوية، وتتألق بألوان رخام حمامات كاراكلا وبالمنحنيات الجذابة لفسيفسائها المروحي الشكل، لتعكس جوهر الجمال الإيطالي، وهي تعمل بآلية حركة كوارتز مع جسم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وتاج مرصع بحجر روبليت وردي كابوشون، مع رابط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وقرص مطلي باللكر باللون الأسود، فيما تُصنع مؤشرات الساعة من الألماس الى جانب سوار من جلد التمساح باللون الأسود، مع مشبك أرديون من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.  

ساعة من مجموعة تانك أميريكان لدار كارتييه Cartier  

cartier

اسْتَلْهَمَ لوي كارتييه ساعة تانك من دبابات الحرب العالمية الأولى، وصمّمها بطرفين عموديين نحيلين وكابوشون من الياقوت الأزرق، لتصبح رمز الأناقة الخالية من التكلّف، وتأسر قلوب أكثر الأشخاص خبرة بالساعات في العالم، وتُصمَّم هذه الساعة من كارتييه Cartier بموديل الحجم الكبير الذي يعمل بآلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة، العلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً من الروديوم، مرصّعة بماسات قطع باغيت، تاج مثمن مرصّع بالماس. الميناء من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطلي بالروديوم مرصع بألماس قطع باغيت. يدان الساعة على شكل سيف من الصلب المزرق، أما حزامها فمن جلد التمساح الأسود، لها مشبك مزدوج قابل للطي من الروديوم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بألماس بقطع باغيت.

تابعي المزيد: تصاميم ساعات بأقراص ملونة لإطلالة عصرية