لا تريدين حيواناً أليفا في المنزل.. استبدليه بالآيباد

5 صور

قد لا ترحبين كثيراً بفكرة امتلاك حيوان أليف في بيتك، وتقابلين إلحاح أولادك المزعج لشراء واحد بالرفض المستمر. لم تترك التكنولوجيا مشكلة إلا وحاولت حلها بطريقة ما، لذا نقترح عليك عزيزتي الأم ثلاثة من التطبيقات المخصصة لتربية الحيوانات الأليفة افتراضياً على جهاز الآيباد؛ لعلك تتخلصين قليلاً من صداع الرأس. هذه التطبيقات:
1- لعبة الحيوان الافتراضي«My Boo» المخصصة للأطفال، والفتيان، والفتيات.
(Boo) هو الحيوان الافتراضي الذي يمكن للصغار إطعامه، وتعليمه، والاعتناء بأمور نظافته أيضاً. كما يمكن لهم تزيين مسكنه، واللعب معه، أو جعله يقفز الحبل مثلاً! يعد هذا الحيوان الافتراضي من أكثرها شعبية بين الصغار.

2- الحيوان الافتراضي «هاتشي»
حيوان افتراضي يعود بنا إلى الألعاب الإلكترونية في زمن التسعينيات من القرن الماضي! يعتمد هذا الحيوان على رعاية طفلك بشكل كامل منذ ولادته، وخلال جميع مراحل نموه من إطعام، ورعاية، وأمور النظافة.

3- لعبة «My Little Virtual Pet»
تحتوي أنواعاً مختلفة من الحيوانات للطفل؛ ليختار بينها مثل الطيور، والكلاب، والقطط. إلى جانب مهمة الطفل بتوفير الرعاية، والطعام، والشراب لحيوانه الأليف، فإن هذه اللعبة تمتاز عن غيرها بإمكانية إرسال الحيوان الأليف إلى المدرسة!

وفي الختام، قد تتخلصين عزيزتي الأم من الصداع المتعلق باقتناء حيوان أليف حقيقي، ولكن احذري صداعاً آخر قد يسببه إدمان أطفالك لهذه الألعاب الافتراضية وحالات الحزن التي قد ترافق موت الحيوان الافتراضي أحياناً!