توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر - أيلول 2021 على جميع الأصعدة، وأهم الأحداث والمفاجآت التي يحملها هذا الأسبوع للأبراج يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

 

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2021

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2021

برج الحمل: 

العمل: "الشمس" و"المريخ" و"عطارد" في مواجهة برجك والوقت غير مناسب للتسرّع والمخاطرة في المال والأعمال.
الحب:  اهتم بصحتك وسلامتك وتحكم في انفعالاتك، كن متحفظاً في أقوالك، وإذا كنت متزوجاً اعتمد الحكمة في إدارة الخلافات، ومع ذلك من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة: تتمتّع بالنشاط، وتخطط جيداً لمستقبلك، وتجتهد لتنمية معلوماتك. حينئذٍ "القمر" يعدك باجتماعات ولقاءات موفقة على كل الأصعدة. 

برج الثور:

العمل: "عطارد" بمنزل العمل يدفعك للاجتهاد لتنمية أعمالك وتنطلق بنشاط، فقط من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة: حافظ على اتزانك، ولا تتورط في شيء تندم عليه واشرح مطالبك بهدوء كي تُلبَّى رغباتك.
الحب: "فينوس" بمواجهة برجك وعليك ألا تنتقد من تحب سلباً كي لا تتوتر علاقتك به، وعموماً ينصحك الفلك بضبط النفس أمام المستجدات، ومع ذلك تبدو مسيطراً وقادراً على الإصلاح يوم السبت والأربعاء والخميس. 

تابعي المزيد: 5 أبراج قد تدمر حياتك.. احذريها

برج الجوزاء:

العمل: رغم الضغوط، فريق من الكواكب يمنحك يقظة ذهنية وعزيمة جبارة.. تهزم مشاعر الإرهاق، وتنفعك ملاحظتك للأمور الصغيرة، وتتابع أعمالك بدقة والوقت مثالي لاستغلال إمكانياتك على كل الأصعدة. فقط السبت والأربعاء والخميس: التزم بالموضوعية واللباقة، وادرس كل خطوة لتبلغ هدفك، ولا تغامر في الأمور المالية، وطوال الوقت: اعمل في سرية وكتمان.
الحب: تنشر سحرك بسهولة على الجميع، وتبدو جاهزاً للتعامل بمثالية في علاقاتك. 

برج السرطان:

العمل: رغم الضغوط المهنية والعائلية والاجتماعية، يمكنك يوم السبت والأربعاء والخميس أن توطد علاقاتك وقدرتك على الإقناع.. تستعرض مواهبك بذكاء وتؤثّر فيمن حولك وتبدو مبهراً. 
الحب: "فينوس" بمنزل الحب تعدك بأوقات عاطفية رائعة تجمعك بمن تحب، وإذا كنت تبحث عن الحب فالفرصة سانحة لإيجاده، فقط من الأحد للثلاثاء: لا تعلن أخبارك وابتعد عن الفخر بنفسك، والجمعة القادم: حاول أن تضاعف تركيزك. 

الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2021 مهنياً


برج الأسد:

العمل: ثلاثة كواكب بمنزل العلاقات ويمنحك ذلك إشراقة وذهناً حاضراً في العمل والحياة الاجتماعية. تركّز جيداً على مسؤولياتك، وتعبّر عن مشاعر إيجابية. تمهّل في ردود أفعالك، وعليك بتنظيم مشتراواتك والتزاماتك المالية. أما الأربعاء والخميس: فلا تشتت جهودك والزم الكتمان. 
الحب: "فينوس" بمربع برجك.. انتبه لمشاعر من تحب ولا تسخر منها. كما أن الفلك ينصحك - يوم السبت- ألا تدع مشاعر القلق تلهيك عن تركيزك.

برج العذراء:

العمل: هذا الأسبوع قد تصيبك الأفلاك بالتشوش في القرارات المهنية والمالية. عليك بالتركيز في أقوالك، ومع ذلك السبت والأربعاء والخميس: تميل للانفتاح على آفاق مهنية جديدة، وقد تقوم بأعمال تجارية موفقة، وتنشر أفكارك بسهولة وتتحدّث ببلاغة. 
الحب: "فينوس" تدعم علاقاتك، فقط من الأحد للثلاثاء: لا تهمل واجباتك لتمضي الأمور بلا منغصات، وراجع خطواتك جيداً لتحسن التصرّف، والجمعة القادم: لا تعلن خططك. 

برج الميزان:

العمل: "المريخ" و"الشمس" و"عطارد" ببرجك، تحقق تقدماً مهنياً ما دمت تحافظ على السرية. تثق بنفسك وتتقدم بجرأة. ، فقط الأربعاء والخميس: اعتنِ بتنظيم جهودك وأفكارك وأولوياتك، واحترس من الانفعال والدخول في حوارات شائكة مع من حولك. 
الحب: تبدو أكثر استعداداً لإظهار مشاعر الحب والحنان. تشعر بتجدد الحياة، وبقدرتك على الاقتراب بسلاسة ممن تحب، وتجد أرضية مشتركة تجمعك بالآخرين وتعبّر عن نفسك باقتدار. 

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على طالع الأبراج 

 

برج العقرب:

العمل: من الأحد للخميس: تساعدك الأفلاك على كل الأصعدة.. تتخذ قرارات صائبة، وتمضي متفائلاً وواثقاً من نفسك وراضياً عن أدائك، حينئذ تميل للانفتاح والاستمتاع بوقتك وتلفت إليك الأنظار. فقط يوم السبت: انتبه في توقيع الأوراق، والجمعة: ادرس قراراتك تفادياً للخسائر، وطوال الوقت: اهتم بصحتك واعمل في صمت، وكن أكثر تواضعاً في معاملاتك.

الحب: كثيرون يبادلونك المشاعر ويعجبون ويتعلقون بك، وقد تجمعك نشاطات مشتركة مع من تحب. 

الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2021 عاطفياً

برج القوس:

العمل: رغم الضغوط، فريق من الكواكب يدعم أعمالك. يقف بجانبك المخلصون، وتستطيع أن تحرز تقدماً وتقوم بتنمية مشاريعك سريعاً إذا أحسنت التخطيط لها، وقد يدفعك الإصرار لحل أمور معلقة. فقط من الأحد للثلاثاء وأيضاً الخميس: قاوم التشوش وانتبه لحقوقك، وتأنّ في أقوالك وخياراتك المالية.
الحب: تبدو ساحراً وتؤثّر في من حولك،  وإذا كنت متزوجا تحكّم في تمردك، وطوال الوقت: كن متحفظاً.

برج الجدي:

العمل: ثلاثة كواكب في وضع معاكس مهنياً. اهدأ إذا تعرضت أعمالك للتسويف، ورتب أفكارك وأولوياتك، ومع ذلك من السبت للثلاثاء: تحدد أهدافك، وتخطط وتعمل بفاعلية.
الحب: "فينوس" تمنحك مشاعر حب مشتعلة، وتتواصل جيداً مع الأهل والأحباب، ويعرف الآخرون قدرك، ويفتتنون بسحرك وحديثك، وتكشف عن شخصية جذابة، فقط من الأربعاء للجمعة: لا تتسرّع في قراراتك، وحافظ على مشاعر شريك حياتك. 

برج الدلو:

العمل: الكواكب بمنزل الحظ. تنفتح الآفاق أمامك مهنياً ومالياً، تبدو ملهماً ومقنعاً، وتحقق فوائد. 
الحب: "فينوس" تجعلك عرضة لسوء تفاهم مع من تحب. كُن مرناً ومتسامحاً، وطوال الوقت: تجنّب الزهو بنفسك، ومع ذلك من الأحد للأربعاء: تجمعك بالأحباب أوقات ممتعة، فقط السبت والخميس والجمعة: لا تستسلم للمشاعر السلبية، واعتنِ بصحتك، ولا تغامر، وإذا كنت متزوجاً فرمل عصبيتك تجنباً للصدام مع شريك حياتك.

برج الحوت:

العمل: الكواكب مجتمعة بمنزل المدخرات تمنحك - مهنياً ومالياً- قدرة على التخطيط الجيد وترشدك للطريق السليم.. يؤخذ رأيك في الاعتبار والوقت مناسب للبيع والشراء.
الحب:  "فينوس" تمنحك تألقاً وتجد السعادة التي تتمناها ويعطي الحب لحياتك معنى.. يجدك الآخر ساحراً، وتبدو واثقاً وتجمعك بالأحباب مشاعر دافئة، فقط من الأحد للثلاثاء: لا تبالغ في تعظيم السلبيات، واعتمد اللباقة واحذر المكائد والمخاطر، والجمعة القادم: انتبه لصحتك.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تأملاً