اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأحذية ذات الكعوب العريضة لإطلالة شبابية مريحة

حذاء من فيرساتشي  Versace لإطلالة شبابية مريحة
حذاء من فيرساتشي  Versace لإطلالة شبابية مريحة
جزمة من امي أليكساندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussi
جزمة من امي أليكساندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussi
حذاء من فيرساتشي  Versace لإطلالة شبابية مريحة
جزمة من امي أليكساندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussi
2 صور

الأحذية ذات الكعوب العريضة لا تمنح السيدة الأناقة فحسب، بل أيضاً تجعلها تشعر بالراحة التامة أثناء انتعالها. تتنوّع موديلاتها فنجد تلك العريضة للغاية أو تلك متوسّطة العرض. لذلك لا تتردّدي في اختيار مجموعة منها بموديلات وألوان مختلفة لتتمكّني من الظهور بطلّة ساحرة.

تودز   Tods
تودز Tod's

 
 مختلف الطلّات

الأحذية العريضة والضخمة رائجة في موسم خريف وشتاء 2021- 2022 لمختلف الطلّات الكاجوال، السبور والرسمية، حيث نلاحظ تصاميم جديدة كل موسم على منصات عروض أسابيع الموضة في نيويورك، لندن، باريس وميلانو. اللافت أيضاً أننا نرى بعض النجوم ينتعلونها خلال مهرجانات السجادة الحمراء.
لا شكّ أن الكعوب العالية العريضة التي تعرف بالـ Block Heels  تعتبر من أكثر صيحات الموسم رواجاً، خصوصاً أنها متوفّرة بألوان وتصاميم تخطف الأنفاس بحيث تتناسب مع أي تصاميم من ملابس وعبايات تختارينها، كما وأنها تخدم الهدف ذاته الذي تقوم به الكعوب العالية الرفيعة للغاية إن من جهة منحكِ الرشاقة أو الطول الإضافي.

كلوي  Chloe
حذاء من كلوي Chloé

حتى مع ملابس الفتيات الجامعيات والسيدات العاملات التي تتألّف عادة من سراويل واسعة أو تنانير ماكسي وفساتين وسترات طويلة، هذه الأحذية مثالية لكل أوقات النهار وهي قادرة على أن ترافقها إلى مختلف الأماكن حتى في السهرات والأمسيات المميّزة التي قد تطول لساعات طويلة وستحتاجينها حينها لكل طاقاتكِ ولا ترغبين بتمضية السهرة ويرافقكِ شعور بألم في القدمين.

سبورتماكس   Sportmax
حذاء من سبورتماكس Sportmax

برزت موديلات منوّعة للكعب العريض وقد شاهدناها على مختلف تصاميم الأحذية ذات المقدّمة المغلقة أو الصنادل أيضاً ومنها الكعوب المنخفضة أو الكعوب العالية الأكثر رسمية، وقد تنوّعت الألوان بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والدرجات الترابية مثل البيج والزيتي والبني، وبين الدرجات المعدنية مثل الذهبي والفضي، بالإضافة إلى طبيعتها الأنيقة والمصقولة والمريحة.

فيرساتشي  Versace
حذاء من فيرساتشي  Versace

تابعي المزيد: كيف انتعلت المؤثرة ليوني هان الجزمة في عز الصيف؟

رياضية وعريضة

برزت تصاميم وموديلات لأحذية رياضية ذات الكعوب العريضة لقلب منحنى الموضة هذا الموسم، بالإضافة إليها هناك أحذية  loafer  الكبيرة بالكعب العريض والمسطّح، فإذا كنت تخطّطين للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، أو ترغبين في التجوّل بالشارع، أو خلال سفراتكِ ومشاويركِ... ما عليكِ سوى اختيار هذا الحذاء حيث تتوفّر مجموعة تصاميم أنيقة ومثالية للاستخدام اليومي، ومتوفّرة بعدّة ألوان للاختيار بينها.

سيمون روشا   Simone   Rocha
حذاء من سايمون روشا Simone Rocha

وأخيراً برزت الأحذية القتالية ذات الكعوب العريضة والنعال الشديدة والتي تضمن لكِ عدم الانزلاق خلال التجوّل، خاصة خلال عاصفة ثلجية شتوية، لمَ لا تقتنين منها في خزانتكِ وتكونين مستعدّة لاستقبال الطقس البارد خاصة إذا كنتِ صاحبة شخصية عفوية تبحث عن الأناقة البسيطة غير المكلفة.

آمي بو  Ami  Po
جزمة من امي أليكساندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussi

 

تابعي المزيد: موديلات أحذية ملونة من عروض خريف وشتاء 2021-2022