اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إلهام الفضالة تعلن عن بدء تصوير "حوبتي"

إلهام الفضالة - الصورة من انستقرام الفنانة
إلهام الفضالة - الصورة من انستقرام الفنانة

من خلال صورة نشرتها لطاقم العمل، أعلنت الفنانة إلهام الفضالة عن بدء تصوير مسلسل حوبتي، وكتبت: (نجوم مسلسل حوبتي.. إنتاج شركة دريم بيكتشرز للإنتاج والدعاية والإعلان.. بطولة إلهام الفضالة، أسمهان توفيق، شهاب جوهر، غدير السبتي، إيمان فيصل، غدير زايد، رندا حجاج، منصور البلوشي، حسن عبدال، تأليف عبد الله الرومي، إخراج حاتم حسام.

وتفاعل مها الفنان منصور البلوشي الذي يشاركها نفس العمل، وعلّق على منشور إلهام وكتب: شرف إني أكون معاج لعمل يا أم فجر.

وقد نشر منصور أيضاً على صفحته فيديو ضم فريق العمل، وكتب: حوبتي.

وإلهام بعد انتهائها من مسلسل حوبتي تستعد لتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل (أمينة حاف)، والذي أُطلق عليه اسم (حلم أمينة)، وذلك خلال الفترة القادمة، وسيتم عرضه ضمن الأعمال الرمضانية للعام المقبل على محطة MBC، وسيكون العمل عكس الجزء الأول تماماً وبأحداث جديدة؛ حيث ستتغير الأحداث وتختلف تماماً عن الجزء الأول، فالجزء الأول كانت أحداثه عبارة عن حلم أمينة، أما الجزء الثاني فسينقل الحقيقة والواقع، بحيث تختلف الأحداث ولكن بوجود نفس فريق العمل، والمسلسل ذو طابع كوميدي، وهو من بطولة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وطيف وليالي دهراب وفهد باسم عبد الأمير وأمينة العلي وصمود المؤمن وعبد الله الطليحي، بالإضافة إلى بقية فريق العمل.

ومن أعمالها التي انتهت منها مسلسل "من بعد الطوفان"، والعمل عبارة عن دراما اجتماعية لايت كوميدي، وتجسد دوراً جديداً وهو المضطربة نفسياً لعقدتها من المجتمع، ويطرح أيضاً العديد من القضايا الأسرية والمشاكل التي تحدث بين أفراد الأسرة التي تعيش تحت سقف واحد بطرح جديد، ومن المقرر أن يُعرض على قناة MBC.