موديلات خواتم فاخرة مرصعة بحجر السوارفسكي

موديلات خواتم فاخرة مرصعة بحجر السوارفسكي
موديلات خواتم فاخرة مرصعة بحجر السوارفسكي

مما لا شك فيه أنه لا يمكن الاستغناء عن المجوهرات، لا سيما الخواتم، في جميع إطلالاتك بمختلف المناسبات؛ وذلك لكونها تزيدك جمالاً وأناقة، وتمنح مظهرك إطلالة أكثر فخامة، واليوم نستعرض لكِ مجموعة مميزة من خواتم الذهب المرصعة بحجر السوارفسكي.

موديلات خواتم ذهبية مرصعة بحجر السوارفسكي

خاتم Vittore من دار سواروفسكي Swarovski

خاتم Vittore من دار سواروفسكي Swarovski 
خاتم من دار سواروفسكي

يتميز هذا الخاتم من سواروفسكي Swarovski بمظهر أخَّاذ وأنيق، حيث يُضفي صفٌّ من الأحجار البيضاء البراقة المقطعة على هيئة مستطيلات متعددة الأوجه على الخاتم الرقي والبساطة، ويميز التصميمَ صفٌّ متصل من الأحجار البراقة؛ ليتناسق مع قطع المجوهرات الأنيقة الأخرى، خاصة الخواتم الأخرى التي يمكن ارتداؤها مع هذا الخاتم للتمتع بإطلالة عصرية، وهو يُعتبر خاتماً مثالياً لارتدائه في المناسبات الخاصة.

خاتم إنكونترو داموري من بولغاري Bvlgari

خاتم إنكونترو داموري من بولغاري Bvlgari 
خاتم بقصة حجر السواروفسكي من بولغاري

يُخزن خاتم إنكونترو داموري من بولغاري Bvlgari شرارة انطلاق قصة الحب، ليستحضر حكاية هذه الشرارة عبر مظهره الفاخر والأنيق، ويعبّر عن مستقبل وحياة مليئة بالسعادة والثروة والشغف، وهو يُصنع من البلاتين المرصع بحجر السوارفسكي والألماس المقطوع بأسلوب البريلينت المستدير، ويتزين من جانبه بالألماس المرصوف.

خاتم جاردان من بياجيه Piaget

خاتم جاردان من بياجيه Piaget 
خاتم ناعم من بياجيه


يُستوحى هذا الخاتم الأنيق من عالم الحدائق السحري للاحتفال بالحب من بياجيه Piaget، فهو يستحضر براقة الجذوع الملتفة التي تحتضن بعضها البعض، ممثلة بذلك أواصر الحب، ويتميز برقة فاخرة مصنوعة من البلاتينيوم، وهو مرصع بماسة بقطع بريانت وبـ 44 ماسة صغيرة بقطع بريانت.
تابعي المزيد: خواتم خطوبة مرصعة بالياقوت الأزرق

 

خاتم ألادان من فان كليف أند آربلز Van cleef & arpels

 

خاتم ألادان من فان كليف آند آربلز Van cleef & arpels 
خاتم زمرد بقصة سوارفسكي من فان كليف أند اربلز

تحتفي دار فان كليف أند آربلز Van cleef & arpels التي طالما انبهرت بشاعرية كل ما يبعث على الدهشة بالقوة المبدعة للخيال من خلال خاتم ألادان، ويُعتبر هذا الخاتم دعوة لسبر أغوار عالم سحري تُحقق فيه الأمنيات، وهو يُصنع من البلاتين والألماس المستدير مع حجر الزمرد الأخضر المقصوص بأسلوب حجر السوارفسكي، لمنحك أناقة لافتة في مناسباتك المميزة.

خاتم كارتييه دِستينيه من Cartier

خاتم كارتييه دِستينيه من Cartier 
خاتم فاخر من كارتيه


يُصنع هذا الخاتم من مجموعة كارتييه دِستينيه من البلاتين من علامة Cartier، مرصّع بماسة بقطعة زمرّدية تُصمم بعدد كبير من الوجوه الجانبية لتشكل حجر السوارفسكي، ويُزين التصميم بماسات مرصوفة بقطع بريانت.
تابعي المزيد: موديلات خواتم مزينة بحجر التورمالين الوردي