اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنجلينا جولي تطرح كتاباً خاصاً بحقوق الأطفال والمراهقين بعنوان Know Your Rights

غلاف الكتاب- الصورة من حساب أنجلينا جولي على إنستغرام
غلاف الكتاب- الصورة من حساب أنجلينا جولي على إنستغرام
غلاف الكتاب- الصورة من حساب أنجلينا جولي على إنستغرام
2 صور
بعيدًا عن النزاعات والمحاكم والقضايا، تضافرت جهود "أنجلينا جولي" ومنظمة العفو الدولية Amnesty لإنشاء مورد للأطفال والشباب يستطيعون من خلاله التعرف على حقوقهم، وذلك بنشر كتاب جديد يُمكِّن المراهقين من التحدث علنًا ضد الظلم، بحسب موقع "Amnesty USA".
ونشرت النجمة العالمية، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، صورة لكتابها المقرر طرحه في الفترة المقبلة في السوق. وكتبت "جولي" على الصورة التي نشرتها: "الشباب هم في الخطوط الأمامية للنزاع والنزوح والاضطهاد على مستوى العالم. في الوقت نفسه، هم من أكثر الأصوات فعالية في الدفاع عن حقوق الإنسان."
"سيشهد هذا الشهر نشر كتاب Know Your Rights and Claim Them، اعرف حقوقك وطالب بها، وهو كتاب للمراهقين. أنا فخورة بأن أكون قد كتبته مع Amnesty والبروفيسورة "جيرالدين فان بورين" المحامية الدولية لحقوق الإنسان وإحدى المحررات اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل، كما ساعد العديد من النشطاء الشباب الملهمين في تشكيل الكتاب."
"تعرَّف على حقوقك وطالب بها" يشرح ماهية حقوق الطفل، وتزوِّد الشباب بالمعرفة التي يحتاجونها لحماية أنفسهم والآخرين، ويوضح كيف تفشل الحكومات في احترام التزامها بحقوق الطفل.