أفكارٌ سهلة مع Nutella لفطور شهي للعائلات كثيرة الانشغالات 

أفكارٌ سهلة مع Nutella لفطور شهي
أفكارٌ سهلة مع Nutella لفطور شهي

 

وجبة الإفطار هي أهم ما يتضمّنه روتين الصباح والتي لا يمكن المساومة عليها، والتحدّي الأكبر تشجيع جميع أفراد الأسرة على الاجتماع حول المائدة. 

الأمر ليس سهلاً بالنسبة للعائلات كثيرة الانشغالات، فالفوضى هي سيدة الموقف في ساعات الصباح الأولى، حيث أنّ إيقاظ كلّ أفراد المنزل من نومهم وتحضير طعامهم وتنظيم برنامجهم في الوقت المحدد ليس بالأمر السهل. مع وجود الكثير من المهام التي يجب اتمامها في وقت قياسي، سيضطر الأهل للتخطيط مسبقًا، ولتحديد أولويات الأنشطة أو المهام الأساسية وتلك التي يمكن إعادة جدولتها. 

مع ذلك، هناك طريقة واحدة لتشجيع أي فرد من أفراد الأسرة على تناول الوجبة الأولى في اليوم، وهذه الطريقة تتلخص في عبارة سحرية واحدة: شوكولاته النوتيلا Nutella! 

 

تعمد علامة نوتيلا Nutella التجارية على بث أجواء إيجابية في المجتمع منذ أكثر من 50 عاماً. واليوم، تبدأ ملايين العائلات حول العالم نهارها في وقت الإفطار، بابتسامة عريضة، مع وجود الشوكولاتة المفضلة على المائدة. 

لطالما كانت مسألة الاهتمام بالعائلات جزءاً لا يتجزأ من جذور هذه العلامة التجارية. وذلك بالتحديد كان السبب وراء قصة نجاح Nutella منذ بدايتها، فقد التزمت طوال هذه السنوات بتصنيع منتجات عالية الجودة لعملائها حتى يتمكّنوا بدورهم من مشاركتها مع أحبائهم.  

إذا كنت واحدًا من ملايين المعجبين بمذاق Nutella المميز واللذيذ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بفضل وصفة Nutella والمصنوعة فقط من مزيج من سبعة مكونات عالية الجودة منتقاة بعناية، هي: السكر وزيت النخيل والبندق والحليب، الكاكاو والليسيثين والفانيلين. وربما ما لا يوجد في منتج Nutella لا يقلّ أهمية عن ما يوجد فيها، فـشوكولاتة Nutellaلا تحتوي إطلاقاً موادّ حافظةً، ولا ملوّنات، أو دهوناً مهدرجة.  

بالإضافة إلى ذلك، تضع Nutella مستهلكيها في قلب كل ما تفعله، ليس فقط من خلال تفانيها الراسخ في الجودة، ولكن أيضًا عبر تشجيع نهج متوازن للاستمتاع بمنتجها، وتعزيز استهلاكه بطريقة مسؤولة. ويعود التزام العلامة التجارية القوي بحجم الحصص إلى تأسيس مجموعةFerrero. حيث حصّة واحدة من Nutellaتوازي في الواقع 15 جرامًا، ما يقدّر بمحتوى ملعقة صغيرة، أي 80 كيلو كالوري. 

من الناحية العملية، هذا يعني أنّ وجبة الإفطار التي تضمّ 15 جرامًا من Nutella على شريحة نموذجية من خبز الحبوب الكاملة، يمكن مقارنتها بالسعرات الحرارية الموجودة في وجبة الإفطار المكوّنة مننفس قطعة الخبز السابقة، موضوع عليهامربّى الفواكه أو مربّى البرتقال، مع الزبدة. 

مع أخذ ذلك في الاعتبار، يمكن دمج Nutella بسهولة مع الأطعمة الأخرى لإعداد وجبة فطور متكاملة. والأهم من ذلك، يمكن لمذاق نوتيلا اللذيذ أن يساعد العائلات على تجنب تخطّي وجبة الإفطار، وعلى استهلاك أكثر من الوجبة الأولى في اليوم! 

وبناء على ما سبق، يجب على الأهلأن يحرصوا على جمع كلّ أفراد الأسرة حول مادة الإفطار حتى في أكثر الصباحات انشغالاً، للتمتع معاً بشوكولاته Nutella.