اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عمرو عبد الجليل: تعلمت الكوميديا من زوج شقيقتي محمد نجم

عمرو عبد الجليل - الصورة من صفحة برنامج سهرانين على الفيس بوك
عمرو عبد الجليل - الصورة من صفحة برنامج سهرانين على الفيس بوك

كشف النجم عمرو عبد الجليل عن سر الإيفيهات الكوميدية العجيبة التي يطلقها في أعماله الفنية، مؤكدا أنه تأثر بشدة بزوج شقيقته الفنان الكوميدي الراحل محمد نجم، مشيرا إلى أنه فخور بتعاونه مع نجم في عمل مسرحي، لأن الراحل كان قادر على ارتجال مواقف ضاحكة جديدة كل يوم، وأكد عمرو أنه حاليا لا يشاهد أعماله الفنية، وإذا اضطر لمشاهدتها لا يرضى عنها.

محمد نجم
الفنان الراحل محمد نجم - الصورة من أرشيف المحرر

وقال عمر عبد الجليل خلال استضافته ببرنامج سهرانين، والذي يُقدمه الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر قناة ON: الكوميديا التي أقدمها مستوحاه من خيال الفنان محمد نجم... على المسرح كنا كل يوم عنده جديد والناس الحاضرين، كأنهم معاه على المسرح.

أشار عمرو إلى أن نجم كان زوج شقيقته، ومنحه فرصة التواجد في المسرح يوميا، حيث شاركه عمرو بطولة عمل مسرحي واحد، ولكن في نفس الوقت أسند إليه نجم مهمة إدارة المسرح، وهو الأمر الذي منحه فرصة للتعلم يوميا من موهبة نجم في الارتجال.

وأكد عمرو عبد الجليل أنه لا يحب متابعة أعماله، وإذا تابعها لا يمدح في نفسه، بالعكس من الممكن أن يشعر بالضيق عندما يتابعها.

وتابع قائلا: بعتبر نفسي لا أملك تليفزيون، ولو عندي مسلسل مش بشوفه، ولكن بتابع رد الفعل فقط، وعندي أكونت على مواقع التواصل بتابع منه لكن لا أكتب شيء.

وأشار عمرو عبد الجليل، إلى أنه لا يشعر بالسعادة عند متابعته لأعماله، قائلًا: أنا نفسي مش بتبسط من نفسي.. أنا أجلس مع نفسي كثيرًا، وأتحدث مع نفسي، ومن الممكن أرفع صوتي أيضًا، وأنا أشاهد أعمالي وممكن أتضايق، وأقول بص بص، لكن مش بقول الله ويا سلام.

وتابع عمرو عبد الجليل: في شخصية في خيالي، ولو حاجة حصلت بنتكلم فيها، بتكلم مع نفسي وبحب أخد رأي الناس بعمله حساب ولكن مش دايمًا أخذ بيه.

كما كشف عمرو عبد الجليل عن حكايات مثيرة من أيام طفولته، وذكرياته، قائلا: كنت بلعب في الشارع، وكان جنبنا مركز شباب روض الفرج، ودخلت ألعب كرة، ولم أجد نفسي فيها، وأيضًا كرة السلة، فضلت أجرب لحد ما لقيت فريق تمثيل دخلت ومخرجتش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"