صابر الرباعي: والدتي لم تكن ترغب في إنجابي وكانت تريد تسميتي «بركات»

صابر الرباعي - الصورة من حساب وفاء الكيلاني على إنستقرام
صابر الرباعي - الصورة من حساب وفاء الكيلاني على إنستقرام

حل النجم التونسي صابر الرباعي ضيفاً على برنامج «السيرة» الذي تُقَدِّمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة dmc، حيث كشف خلال اللقاء عن أبرز تفاصيل حياته الخاصة وذكرياته مع عائلته ووالدته بالإضافة لسرده بعض كواليس مشواره المهني والفني.

صابر الرباعي - الصورة من الحساب الرسمي لقناة دي إي سي على يوتيوب 2
صابر الرباعي - الصورة من الحساب الرسمي لقناة دي إم سي على يوتيوب

والدتي لم ترغب في إنجابي

 

 


في بداية اللقاء سرد صابر بعض الذكريات مع والدته التي أكد أنّها لم تكن ترغب في إنجابه في البداية، والتي اكتشفت أنّ (الطفل الخامس) سيكون وجوده بمثابة عبءٍ مَعنَوِيّ لها، خاصة أنّ الفارق العمري بين وبين شَقيقه الرابع كان نحو سنة تقريباً.

 

 

 

 

 

 


والدتي تراجعت عن تسميتي بركات

 

 


وكشف صابر أنّ والدته بَعدما أنجبته كانت ترغب في تسميته «بركات»؛ في إشارة مِنها إلى اكتفائها بخمسة أطفال ولكنها تراجعت وأسمته صابر. وعلى عكس المتوقع أوضح الرباعي أنّه تَمَتّع بدلال واهتمام من والدته أكثر من إخوته الباقين.

 

 

 

عشت الطرب بسبب والدتي وجدي

 

 


عن عشقه للغناء أوضح الرباعي بأنه أتى بسبب عشق والدته للطرب، وجمال صوتها، حيث كانت تغني أغاني كثيرة لأم كلثوم ووردة بإتقان واحتراف، لافتاً إلى أن والدها كان أيضاً يتمتع بصوت قوي، في قراءة القرآن ورفع الآذان والغناء أحياناً.

 

 

صابر الرباعي - الصورة من الحساب الرسمي لقناة دي إي سي على يوتبوب.PNG 3
صابر الرباعي - الصورة من الحساب الرسمي لقناة دي إم سي على يوتبوب


أصدقائي بالمدرسة كانوا يهابونني

 

 


واستعاد صابر بعض ذكريات طفولته، حيث أكّد أنّه كان طفلاً هادئاً، وكان أصدقاؤه بالمدرسة يضعون له اعتباراً كونه نجل مدير المدرسة، لافتاً إلى أنّ البعض أيضاً كان يحاول التقرّب له، وهو يقوم بالاختيار منهم الأفضل ليكون صديقه، حيث شَدّد على أنّ والده كان حَريصاً على أن يكون هو وإخوته بمثابة قدوة لزملائهم في المدرسة.

 

 

 

 

 

 


والدي كان شخصاً راقياً ومربي أجيال

 

 


وعند الحديث عن والده قد كال صابر المديح له ووصفه بأنه «مَدرَسَةً» بمفرده، وكان أيضاً مثالاً يُحتَذَى به في الرُقِيّ والهُدوء والأمانة والإصرار للأجيال الصغيرة، وأكّد صابر أنّه بعدما نَال شُهرته في عالم الغناء وأصبح يظهر كثيراً في البرامج، وكان يحرص على معرفة رأي والده وتقييمه في الظهور بتلك البرامج، لكنّ والده دائماً ما كان ينبهه لبعض الأخطاء في أحاديثه، ولفت إلى أنّ ذلك استمر حتى عام 2005، لكنه فيما بعد تغير رأيه فيه وفي طريقة حديثه بالبرامج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»