اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سراويل بألوان كلاسيكية للسيدة الأنيقة والعاملة

سراويل كلاسيكية للمرأة العاملة
سروال بلون كلاسيكي من انسيل Ansel
سروال رمادي لإطلالة عملية
سروال كلاسيكي من اكنفاس Aknavas
سروال أسود مريح للمرأة العاملة
سروال كلاسيكي أسود من أرلينغتون Arlington
سروال باللون البني بقصّة مريحة
سروال كلاسيكي باللون البني من فيليب ليم Philipp Lim
سروال مع الجاكيت بالللون الكحلي
سروال كحلي مع الجاكيت من أغنيس Agnes
سروال باللون الرمادي لإطلالة ساحرة
سروال باللون الرمادي من انجل سشلسر Angel Schlesser
سراويل كلاسيكية للمرأة العاملة
سروال رمادي لإطلالة عملية
سروال أسود مريح للمرأة العاملة
سروال باللون البني بقصّة مريحة
سروال مع الجاكيت بالللون الكحلي
سروال باللون الرمادي لإطلالة ساحرة
6 صور

السراويل بألوان كلاسيكية هي واحدة من أكثر الأشياء رواجاً في خزانة الملابس لدى السيدات، كما أنها تحظى بشعبية واسعة بين اللاتي يقضين الكثير من الوقت في العمل.

 

سروال بلون كلاسيكي من انسيل  Ansel
سروال بلون كلاسيكي من انسيل Ansel

 

 

جاذبية خاصة


يتمتّع اللون البنّي للسراويل الكلاسيكية بجاذبية خاصة؛ لأنه يتّسم بالنعومة والأناقة، ويمكن تنسيق قطع أزياء منه مع مختلف الألوان الأخرى، هذا وقد برز العديد من موديلاته، وغلبت التصاميم الواسعة التي تمنح المرأة إطلالة عصرية وعملية، خاصة إذا تمّ اعتماد السروال البيج مع توب من اللون نفسه.

الجدير ذكره أنه لا بدّ أن يتم دمج السراويل باللون البيج مع كل خزانة الملابس تقريباً، بما في ذلك مع الأشياء المفضلة لدى كل سيدة؛ لأنه أصبح أكثر فخامة، ويتم تنفيذه في أسلوب كلاسيكي، أنيق، رياضي، ورومانسي... فلا مانع أبداً من الجمع بين النماذج الكلاسيكية من السراويل مع السترات الناعمة والبلوزات الخفيفة، خاصة إذا كانت السراويل ضيقة.

 

 

سروال كلاسيكي باللون الني من فيليب ليم  Philipp Lim
سروال كلاسيكي باللون البني من فيليب ليم Philipp Lim

 

 

تابعي المزيد: طريقة تنسيق السراويل البراقة مع قطع الازياء الاخرى

 

الرمادي هو اللون الحصري المحايد، الذي يناسب كل شيء تقريباً، يمكن ارتداؤه مع الألوان المحايدة الأخرى؛ كالأبيض، الأسود، الأزرق، البني، الأخضر، والأحمر... فهو لون ناعم، الأقرب إلى قلوب السيدات اللاتي يعتمدنه من خلال السراويل، الفساتين، وحتى التنانير، خلال إطلالاتهن النهارية أو أيضاً المسائية، لذلك يفضّل ألا ترتدي السيدة سوى قطعة واحدة بألوان الرمادي؛ حتى لا تبدو إطلالتها باهتة، فيمكن تنسيق السروال مع قميص أو توب أو بلوزة بلون آخر مثل الأسود، أما إذا كانت ذاهبة إلى سهرة، فلتنسق مع السروال إكسسوارات بألوان حيوية.

هناك ألوان أخرى أكثر تناغماً مع ألوان الرمادي، وأبرزها الأسود، الأبيض، الوردي، البرغندي، الأزرق الفاتح، البرتقالي، والكاميل، وفي حال أردتِ أن تكملي إطلالتكِ بمجوهرات عصرية مع أزياء بألوان الرمادي، فيفضّل أن تكون إكسسوارات معدنية، وخاصة باللون الذهبي.

 

 

سروال باللون الرمادي من انجل سشلسر   Angel   Schlesser
سروال باللون الرمادي من انجل سشلسر Angel Schlesser

 

تابعي المزيد: ازياء كلاسيكية على خطى أودري هيبورن

 

راحة وعملية

انتشرت موضة سراويل باللون الكحلي من القماش الناعم مع جاكيت ملائمة واتجهت الكثيرات لشرائها؛ لأنها الأكثر راحة وعملية، وبدأن في التخلي عن صيحات الجينز الضيقة التي قد لا تتناسب مع جميع السيدات في جميع أوقات اليوم، لذلك لا مانع أبداً من ارتداء السروال من اللون الأسود الواسع مع توب أسود من الدانتيل وكارديجان بنقشة جلد النمر وحقيبة سوداء وحذاء بلون النيود أو البيج.

كما يمكن للسيدة تنسيق السروال من اللون الأسود الواسع ذي الأقدام المكوّنة من عدة ألوان مع قميص أبيض، وتستطيع تطبيق هذه الصيحة الرائجة بوضع الجزء الأمامي داخل خصر السروال، وترك الجزء الخلفي منسدلاً.

 

 
سروال كلاسيكي أسود من أرلينغتون   Arlington
سروال كلاسيكي أسود من أرلينغتون Arlington

يمكنكِ أيضاً ارتداء السروال الأسود أو الكحلي مع بلوزة سوداء بأكمام طويلة من الريش لإطلالة ولا أجمل، وبإمكانك أن تضيفي إليه حزاماً عريضاً على الخصر حسب الرغبة، ثم تكملي مظهركِ بصندل وحقيبة كلاتش صغيرة، كما بإمكانكِ أن تختاري المزيج بين سروال الأسود والسترات الجلدية السوداء، فهذه الإطلالة الكلاسيكية لا تستغني عنها الكثيرات؛ لأنها تجمع بين الكلاسيكية والراحة والأناقة، كما تستطيعين ارتداء السروال الاسود أو حتى الكحلي الواسع مع قميص بتصميم معين.

 

سروال كحلي مع الجاكيت من أغنيس  Agnes
سروال كحلي مع الجاكيت من أغنيس Agnes

 

وأخيراً، عند شراء سراويل جديدة، يمكن التأكد من وجود سبب لارتدائها، يتم دمجها بشكل جيد مع الألوان الأساسية، ويمكن أن تحلّ محل سراويل الجينز الأساسية بسهولة، إذا ملّت السيدة منها، فغالباً ما يتم تقديم السراويل الكلاسيكية الأنيقة كأساس لمظهر متجدّد للحصول على إطلالة مميّزة.

 

 

تابعي المزيد: معاطف الفرو والازياء الأنثوية في ثاني أيام أسبوع الموضة في باريس