1000 تذكرة هدية لموظفي حكومة عجمان لزيارة معرض إكسبو دبي

إكسبو 2020
إكسبو 2020
عجمان
عجمان
إكسبو 2020
عجمان
2 صور

في خطوة هامة ولافتة جميلة من الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، فقد حرص على توجيه أوامر بشراء 1000 تذكرة دخول لمعرض «إكسبو2020 دبي»، وذلك على نفقته الخاصة، ليتم توزيعها كهدية على موظفي حكومة عجمان لزيارة هذا الحدث العالمي الذي يٌنظم لأول مرة في الإمارات.

عبدالعزيز النعيمي
عبدالعزيز النعيمي

وتأتي هذه الخطوة لتدعم حرص الشيخ عبدالعزيز النعيمي، لهذا الحدث الهام الذي يجمع مختلف الأطياف من أنحاء العالم، ويضم مجموعة كبيرة من الأفكار والمبتكرات الحديثة، حيث حرص الشيخ عبدالعزيز على توجيه موظفي حكومة عجمان، لتطوير خبراتهم المهنية والاستفادة من تلك الفرصة على أكمل وجه من أجل تحقيق المصلحة على الصعيد الشخصي والعام فيما يخص إمارة عجمان.

عجمان
عجمان

وقد قال الشيخ عبدالعزيز النعيمي، أن معرض «إكسبو2020 دبي»، يعد حدث دولي هام وضخم، وأحد أكبر الفعاليات التجارية والاقتصادية، وقد خرج الحدث بهذا الشكل بناءً على الاستعدادت والجهود الكبيرة التي قامت بها دولة الإمارات، وذلك على درجة عالية من الاحترافية، لتقدم أمام ملايين الزوار حول العالم المتوقع حضورهم تجربة مميزة وغير مسبوقة.

ومن هنا جاءت رغبة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، على تحفيز موظفي حكومة عجمان على زيارة هذا الحدث والاستفادة منه من خلال توفير 1000 تذكرة تخص تلك الفعاليات.