اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد رفع النسبة لـ80%.. اتحاد كرة القدم الإماراتية يضع 3 شروط لحضور المباريات

اتحاد الكرة الإماراتية
اتحاد الكرة الإماراتية
جماهير الاستاد
جماهير الاستاد
اتحاد الكرة الإماراتية
جماهير الاستاد
2 صور

في خطوة توعوية ولافتة هامة من اتحاد الإمارات لكرة القدم، فقد قرر رفع نسبة حضور الجماهير في مدرجات الملاعب إلى 80% من سعة الاستاد المتاحة، وذلك خلال مباريات الموسم الرياضي 2022-2021، وذلك في إطار حرص الاتحاد على التنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث من أجل تنظيم تلك العملية بشكل يضمن سلامة الجماهير.

وقد أعلن الاتحاد أن الحضور سيكون متاحًا لفئات معينة دون غيرها، مثل من يظهر حصوله على الجرعة الثالثة من اللقاحات المعتمدة دوليًا عبر تطبيق الحصن، أو من حصل على الجرعة الثانية من اللقاح ولم يكمل 6 أشهر، مع ضرورة وجود نتيجة سلبية لفحص الـ«PCR»، وذلك قبل موعد المباراة بـ48 ساعة.

وقد أكد الاتحاد على ضرورة الأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية من التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، على أن تكون الفئة العمرية المقترح حضورها للمباريات من سن 16 عامًا فيما فوق.

وتشمل مباريات الموسم الرياضي، مسابقات المحترفين، بالتنسيق مع رابطة المحترفين الإماراتية، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، ودوري الدرجة الأولى، ودوري الدرجة الثانية، ودوري كرة القدم للصالات، ومباريات المنتخبات الوطنية، والمنتخبات الزائرة، ومسابقات كرة القدم للسيدات، والكرة الشاطئية.