اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم الدود الأبيض

رؤية الدود الأبيض
رؤية الدود الأبيض في المنام
رؤية دودة القز
رؤية دودة القز في المنام
تفسير حلم الدود في المنام
تفسير حلم الدود في المنام
رؤية الدود الأبيض
رؤية دودة القز
تفسير حلم الدود في المنام
3 صور
جاء في تفسير ابن سيرين أن رؤية الدود في المنام بصفة عامة هي بنت، والدود في البطن يدل على أولاد الإنسان؛ يأكلون من ماله.
ورؤية الدود يخرج من البطن؛ فإن صاحب المنام يبتعد عن ناس أشرار، ويكون له بذلك شرف وطهارة. والدود عدو من الأهل، ودود القز سلطان. وقيل إن دود القز زبون التاجر؛ يحصل على المنفعة منه.
ومن رأى كأن الدود يخرج من فمه؛ فإن أهل بيته يريدون أن يخدعوه ويمكروا به، وهو يعلم ذلك وينجو من مكرهم.
أما خروج الدود من الجسد؛ فهو ذهاب الهمّ وزواله؛ إن كان الرائي يعاني من بعض المتاعب النفسية، فخروج الديدان تعني العافية والشفاء منه.

رؤية الدودة البيضاء في المنام

تفسير حلم الدود في المنام

ترمز الدودة البيضاء في المنام إلى العروس الشابة التي سيرتبط بها الشاب، فمن رأى في منامه أنه يرى أمامه دودة بيضاء؛ فهذا يدل على اقتراب موعد زفافه.
ومن رأى أن الدود الأبيض منتشرٌ حوله بكثرة؛ فتلك إشارة إلى الأقارب والأصدقاء الذين يقفون إلى جانب الرائي في المحنة التي يمر بها أو المشاكل التي قد تواجهه.
والدودة البيضاء في المنام دليل على الربح المادي الوفير، وقد تشير إلى المراتب العالية والمناصب الكبرى التي قد يتبوأها الحالم.
وإن كان الحالم في المنام يعمل في مجال التجارة أو الصناعة، فرؤية الدودة البيضاء في المنام تشير إلى النجاح في المشاريع والبيع والشراء.
في حال رأى الحالم في منامه أن الدودة البيضاء التي يراها أمامه قد ماتت أو تبدّل لونها، فهذا يشير إلى الخسارة أو موت أحد المقربين.

دودة القز في المنام

رؤية دودة القز في المنام

دود القز في المنام يدل على رعية السلطان، وقيل إنه زبون التاجر، فمن رأى شيئاً من ذلك؛ نال مالاً، وقيل إن دود القز يدل على مال حرام.