اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توكلنا يوضح طريقة إسناد تذاكر موسم الرياض لمستخدم آخر

توكلنا يوضح طريقة إسناد تذاكر موسم الرياض لمستخدم آخر
توكلنا يوضح طريقة إسناد تذاكر موسم الرياض لمستخدم آخر

 

بيّن تطبيق "توكلنا" طريقة إسناد التذاكر إلى مستخدم آخر خلال فعاليات "موسم الرياض 2"، الذي سينطلق "في الـ 20 من أكتوبر الجاري، تحت شعار "تخيل أكثر"، ويحمل مفاجآت جديدة بحسب ما كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية.

ونشر الحساب الرسمي لـ "توكلنا" على "تويتر" إنفوجرافيك يشرح فيه خطوات التحويل، وتشمل: - استعرض تذاكر الفعالية التي ترغب في إسنادها.

- اضغط على إسناد التذاكر.

- يمكنك إسناد التذكرة لأحد التابعين المضافين لديك في التطبيق أو باستخدام رمز توكلنا الخاص بالشخص الذي ترغب في إسناد التذكرة له.

 

 

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد شددت على ربط دخول أي فعالية في "موسم الرياض" بعد شراء التذاكر بتطبيق "توكلنا".

 

تابعي المزيد: توكلنا يوضح خطوات إضافة تذاكر "موسم الرياض 2"



وسيُقدّم الموسم الجديد أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض، إضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية للمرة الأولى بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، كما يستضيف بطولة للمصارعة الحرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

أيضاً ستقام أمسيات شعرية، فضلاً عن معرض خاص للشعر وعروض شعرية للمحاورة، إلى جانب تجربة القتال في 5 عصور، وركوب الدبابات الحربية، والرماية بالذخيرة الحية، و15 ميدان رماية تفاعلياً.

ويشتمل الموسم على تجربة الشجرة العملاقة، ومنطقة للتفاعل مع الحيوانات الأليفة ورحلات السفاري، إضافة إلى مهرجان الرياض للألعاب، ومهرجان الأنمي السعودي، ومعرض للألعاب الإلكترونية، ومعرض للعطور، وآخر للمجوهرات، ومعرض ومزادات للسيارات، وغير ذلك من الفعاليات الترفيهية.

ويهدف "موسم الرياض" لأن تكون العاصمة وجهة ترفيهية سياحية، وإحدى أبرز الوجهات الترفيهية على مستوى العالم.