بالفيديو: نشوى مصطفى تنفي إصابتها بكورونا للمرة الثانية" أنا زي الفل

نشوى مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك
نشوى مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك
نشوى مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك
2 صور

بعد ساعات قليلة من الكشف عن إصابتها بمرض السكري، واجهت الفنانة نشوى مصطفى شائعة تؤكد إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية ودخولها غرفة العناية المركزة، ما دفعها للخروج سريعا لتأكيد أن الاخبار المتداولة غير صحيحة جملة وتفصيلا، ووصفت وضعها الصحي ب "زي الفل".

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك

نشوى قامت بمداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي لبرنامج حضرة المواطن للرد سريعا على شائعة تدهور حالتها الصحية عقب إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية، وقالت: أنا الحمد لله زي الفل نحمد ربنا، وفي إشاعة إني عندي كورونا، بس الحمد لله أنا تمام ومعنديش كورونا.

وتابعت نشوي مصطفي: أنا زي الفل ومعنديش أي حاجة، والحمد الله أنا التزمت بتعليمات وزارة الصحة واخدت جرعتين التطعيم.

الشائعة انتشرت بعد ساعات قليلة من إعلان نشوى مصطفى عن معاناتها مع مرض السكر منذ فترة طويلة، والتعبير عن سعادتها لإنتاج إحدى الشركات المصرية علاجًا فعالًا للمرض.

وقالت نشوى مصطفى خلال برنامجها "بنت البلد": فيه خبر فرحني بما إني من مرضى السكر فرحت بالخبر ده، لأن صاحبة الخبر شركة من أحسن شركات الأدوية في مصر وفيه تعاون بينها وبين شركات عالمية، وهي نفس الشركة التي أنتجت دواء أنقذ حياتي بشكل شخصي خلال رحلة علاجي من فيروس كورونا.

أضافت نشوى، أن الشركة أنتجت عقارًا جديدًا لمرضى السكري، معبرة عن فخرها الشديد بأنها شركة مصرية، مشيرة إلى أن العقار أثبت فاعليته في علاج المرض، كما أنها اعتادت على استخدام كل منتجات الشركة.

يذكر أن آخر أعمال نشوى مصطفى فيلم «شاومينج»، بطولة بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، حامد الشراب، أحمد سلطان، توني ماهر، وسامي مغاوري، من ﺗﺄﻟﻴﻒ أشرف حسني، وﺇﺧﺮاﺝ شادي أبوشادي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»