اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اسعار تذاكر موسم الرياض 2021

موسم الرياض
موسم الرياض
أسعار وروابط وأماكن شراء تذاكر موسم الرياض 2021
أسعار وروابط وأماكن شراء تذاكر موسم الرياض 2021
موسم الرياض
أسعار وروابط وأماكن شراء تذاكر موسم الرياض 2021
2 صور

يضع القائمون على موسم الرياض 2021 اللمسات الأخيرة على انطلاق الحدث الأضخم في العاصمة السعودية، في 20 أكتوبر الجاري، ويستمر حتى شهر مارس 2022.

ويأتي الموسم الجديد تحت شعار "تخيَّل أكثر"، في إشارة واضحة إلى أنَّ هذه الدورة ستحمل مزيداً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية أكثر من الموسم السابق.

ويبدأ الموسم بمسيرة افتتاح استعراضية، في حدث عالمي ضخم، يشارك فيه فنانون عالميون، وعربات استعراضية.

أسعار التذاكر

ويحرص القائمون على المهرجان على استقطاب أكبر عددٍ ممكن من الزوار من خلال طرح تذاكر بأسعارٍ مختلفةٍ، تناسب كافة الشرائح والأعمار.

وكانت الهيئة العامة للترفيه لفتت في وقت سابق إلى تنافسية أسعار التذاكر الخاصة بفعاليات الموسم، مبينةً أنها تصل إلى نحو 40% مقارنة بالفعاليات التي تقام في باقي دول العالم والمنطقة.

وتشير مصادر إعلامية إلى أن الأسعار ستبدأ بحدٍّ أدنى من 175 ريالاً سعودياً، وستصل إلى 1200 ريال كحدٍّ أقصى.

مباراتان عالميتان و"ميدل بيست"

ويضمُّ الموسم الجديد، حسبما أفصحت "الترفيه"، مباراتين عالميتين، ستقامان ضمن فعالياته، تجمع الأولى نجوم الهلال والنصر ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه على رأسهم ليونيل ميسي، ونيمار، وكيليان مبابي.

أما المباراة الثانية، التي أعلنت أمس الاثنين، فستأتي تكريماً للراحل دييجو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية، وتجمع فريقي برشلونة وبوكا جونيورز على "كأس مارادونا" في 25 نوفمبر المقبل.

ويقام كذلك في النسخة الجديدة من موسم الرياض مهرجان "ميدل بيست" العالمي بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه في الموسم الماضي.

ربط التذاكر مع توكلنا

ووقَّعت الهيئة العامة للترفيه، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" اتفاقيةً لتقديم خدمة ربط تذاكر الفعاليات الترفيهية بتطبيق "توكلنا"، واعتماده بصفته وسيلةً رسمية لدخول الفعاليات الترفيهية.

وبموجب الاتفاقية، سيتم ربط مزوِّدي خدمات التذاكر المعتمدين من قِبل الهيئة العامة للترفيه بتطبيق "توكلنا"، لتظهر التذاكر التي قام المستفيد بشرائها على التطبيق، إضافة إلى الاستفادة من الخدمات الرقمية في تقديم التذاكر للأنشطة الترفيهية إلكترونياً. وتسهم الاتفاقية في إثراء تجربة زائري الفعاليات والمرافق الترفيهية بسرعة وسلاسة التنفيذ، وتحقيق الموثوقية التي يتميز بها تطبيق "توكلنا".

شروط دخول المهرجان

وأعلنت هيئة الترفيه، أن تذاكر فعاليات "موسم الرياض 2" ستكون مربوطة بتطبيق "توكلنا"، كما يجب أخذ جرعتين من لقاح كورونا المعتمد في السعودية لدخول الفعاليات لضمان سلامة الجميع.

تابعي المزيد: مفاجأة للكويتيين من أجل حضور فعاليات موسم الرياض

تطبيق موسم الرياض

وتتيح هيئة الترفيه شراء التذاكر إلكترونياً عن طريق تطبيق موسم الرياض من خلال اتباع الخطوات التالية:

- الدخول إلى موقع جوجل بلاي.

- تحميل تطبيق موسم الرياض 2.

- إنشاء حساب خاص بالمستخدم.

- اختيار الفعالية التي يود المستخدم حضورها.

- تسجيل الدخول إلى Ticket Mx لاستكمال إجراءات الحجز.

- دفع ثمن التذكرة من خلال نظام الدفع المسبق مدى.

رابط حجز تذاكر "موسم الرياض 2" على أندرويد من جوجل بلاي.

رابط حجز تذاكر "موسم الرياض 2" من الأيفون من آبل ستور.

كذلك يمكنكم شراء التذاكر من خلال زيارة الأماكن التالية: السلام مول، والنخيل مول، والحياة مول، وروشان مول، والرياض بارك مول، وبانوراما مول.

يشار إلى أن "موسم الرياض" مهرجان ترفيهي عالمي، يقام في الرياض، العاصمة السعودية، ويهدف إلى تحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقاً لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج "رؤية السعودية 2030".

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم إلغاء موسم الرياض في عام 2020 الماضي بسبب فيروس كورونا، ولكن بجهود السعودية الجبارة في مكافحة واحتواء الجائحة، وارتفاع معدلات التطعيم، عاد "موسم الرياض 2"، الذي يعدُّ من أهم المهرجانات التي تقدمها الدولة.