مفاجأة للكويتيين من أجل حضور فعاليات موسم الرياض

موسم الرياض
موسم الرياض
الكويت
الكويت
موسم الرياض
الكويت
2 صور

أفصح مسؤول مطلع في مطار الكويت الدولي، أنه يتم التنسيق حالياً لبحث اعتماد ناقل طيران سعودي جديد في الكويت لتنظيم رحلات يومية للراغبين في حضور فعاليات "موسم الرياض 2".

وأبان المصدر أن شركة طيران "أديل" السعودية التي تعد الذراع الاقتصادية للخطوط الجوية السعودية، بصدد تنظيم رحلات جوية مباشرة يومياً للمسافرين، لاسيما من الراغبين في حضور فعاليات "موسم الرياض 2"، نقلاً عن صحيفة "القبس" الكويتية.

كما نوَّه إلى أن "دايل" في انتظار الموافقات الرسمية لاعتمادها من قبل الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت، تمهيداً لتحديد الرحلات اليومية المغادرة والقادمة من الرياض، التي يتوقع أن تكون بواقع رحلتين يومياً.

ولفت المصدر إلى أن الناقل الجوي "أديل" يتميز بأسعاره الاقتصادية، مبيناً بأن هناك خططاً طموحة تسعى السعودية لتحقيقها خلال السنوات القليلة المقبلة، أهمها جعل العاصمة الرياض من أعلى وجهات السفر إقبالاً على مستوى قارة آسيا.

وسبق أن صرّحت الهيئة العامة للترفيه السعودية، بأن هناك بعض المفاجآت للكويتين خلال في "موسم الرياض2".

جدير بالذكر، أن الهيئة العامة للترفيه السعودية شدّدت على أن الحصول على جرعتين من لقاح كورونا شرط أساسي لحضور فعاليات "موسم الرياض".

تابعي المزيد: مدة موسم الرياض 2021

وتتحضَّر العاصمة السعودية لإطلاق "موسم الرياض 2021"، تحت شعار "تخيل أكثر"، يوم 20 أكتوبر الجاري، بمساحة تصل إلى 5.4 مليون متر مربع.

وتشتمل فعاليات الموسم لهذا العام على 7500 فعالية مقامة في 14 منطقة، تتضمن 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضاً مسرحياً، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، وبطولة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى تناسب بتنوعها أذواق الحضور والشرائح العمرية كافة.

كما يضم الموسم أمسيات شعرية، وتجربة القتال في 5 عصور، وركوب الدبابات الحربية، والرماية بالذخيرة الحية، وأكبر "سكاي لوب" متنقل في العالم، وعديد من الفعاليات النوعية والعالمية التي تقام لأول مرة في السعودية، التي تستهدف من خلالها هيئة الترفيه الوصول لـ 20 مليون زائر للموسم.