اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رسميا: نقابة المهن الموسيقية أعطت تصريحا لمحمد رمضان للغناء في حفل افتتاح مهرجان الجونة

محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستغرام

تأكد اختيار النجم محمد رمضان لتقديم أغنية افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي المقرر غدا الخميس، وعلم "سيدتي نت" أن رمضان حصل بالفعل على تصريح بالغناء من نقابة المهن الموسيقية، وتم منحه التعليمات اللازمة ومن أهمها عدم الغناء بفلاشة، والتزام الآداب العامة مع التشديد عليه بعدم ممارسة عادته وخلع ملابسه على المسرح.

وأكد مصدر من داخل نقابة المهن الموسيقية أن رمضان طلب التصريح له بالغناء في حفل افتتاح مهرجان الجونة، والتزم باصطحاب فرقة موسيقية معه، وفقا للقرارات الأخيرة لمجلس نقابة الموسيقيين، وأشار إلى أت رمضان حصل على التصريح وفقا للبروتكول المعتمد بين النقابات الفنية في مصر، ولكن ستسري عليه نفس الاشتراطات المفروضة على المطربين، وإذا خالفها فلن يتم السماح له بالغناء مجددا.

وواصل حديثه بتأكيد أن رمضان تم إبلاغه بعدم خلع ملابسه أثناء الغناء، مثلما اعتاد في حفلاته السابقة، كما تم تنبيهه بضرورة مراعاة الأخلاق العامة وتقاليد الشعب المصري، مع تحذيره بإحالة أي مخالفة لمجلس نقابة المهن التمثيلية للتحقيق معه فيها وفقا للقانون.

وحسب مصادر من داخل الجونة، قام رمضان بعمل بروفة برفقة الفرقة الموسيقية وفي وجود مؤسس المهرجان سميح ساويرس.

وسبق أن أكدت بشرى عدم رضائها عن أغنية الافتتاح ولكنها رفضت الكشف عن سبب الرفض، وقالت إن الأغنية تمت الموافقة عليها بالأغلبية، وألمحت في تصريحات سابقة إلى وجود مطرب مصري وآخر عربي في الأغنية الرسمية للدورة الخامسة للمهرجان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"