اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مسيرة استعراضية وفنان عالمي ومفاجآت خيالية في افتتاح موسم الرياض

موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
3 صور

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن مفاجآتٍ عالمية عدة، سترافق "موسم الرياض 2021"، خاصةً خلال حفل افتتاحه.

ويبرز من هذه المفاجآت الضخمة مسيرةُ الافتتاح العالمية، إذ يشارك فيها فنانون استعراضيون عالميون، وعربات استعراضية تتعدى الخيال في المنطقة التي خصِّصت للمسيرة قرب البوليفارد.

وفي مفاجأةٍ أخرى، يُحيي الفنان العالمي بيت بول حفلةً كبيرة على مسرح الافتتاح، إضافةً إلى مفاجآت أخرى لم تفصح عنها "الترفيه" في الموسم الذي ينطلق في الـ 20 من أكتوبر الجاري.


يذكر أنه تم تدشين المركز الإعلامي لـ "موسم الرياض 2021" بفندق كراون بلازا، المدينة الرقمية.

وسيعمل المركز على إبراز أنشطة "موسم الرياض" إعلامياً، وتنسيق التواصل بين الموسم ووسائل الإعلام المحلية والدولية، والتعريف بأهميته وإمكاناته العالمية.

تابعي المزيد: العاذرية.. منطقة جديدة في موسم الرياض

كذلك سيقوم بتقديم خدمات الدعم الإعلامي من معلوماتٍ يومية، وأرقامٍ عن الفعاليات، حيث سيزوِّد وسائل الإعلام المحلية والدولية بالمحتوى الإعلامي، إضافة إلى تقديم خدماته للإعلاميين داخل السعودية وخارجها من الراغبين في تغطية الفعاليات، كما سيرصد المحتوى الإعلامي المنشور عن الموسم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إضافة إلى كونه المنصة الرئيسة لعقد المؤتمرات الصحفية المتعلقة بفعاليات الموسم.

وقد أطلق المركز الإعلامي للموسم مركزاً إعلامياً افتراضياً يوفر من خلاله للإعلاميين إمكانية التسجيل واستخراج تصريحٍ لتغطية الفعاليات والأنشطة الخاصة بالموسم عبر الدخول إلى الرابط، وتحميل المواد الإعلامية من حقائق وصور وفيديوهات متنوعة ومحدَّثة يومياً. كما يتيح المركز للإعلاميين معرفة مواعيد حركة النقل الترددي للباصات التي تنطلق من المركز إلى جميع مناطق الموسم ذهاباً وإياباً.

يشار إلى أن التحضيرات لا تزال تجري على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة على الموسم الأكثر شعبية محلياً وعالمياً، حيث يعدُّ حدثاً استثنائياً يسعى إلى تعزيز مكانة العاصمة السعودية الرياض، وجعلها منارة ووجهة ترفيهية وسياحية عالمية.