هل تعانين من زيادة الوزن وتحلمين بالرشاقة؟

العد التنازلي لحملة "سيدتي" ضد السمنة وزيادة الوزن بدأ وهي فرصتك لتحقيق الحلم واستعادة صحتك ورشاقتك وحياتك في الوقت ذاته..

كل ما عليك هو أن تكوني جزءاً من حملة "سيدتي" التي وجدت من أجلك وستستمر لثلاثة أشهر متتالية.

لا تضيعي الفرصة فقد حان الوقت لنبدأ النظر إلى صحتنا من زاوية مختلفة برفقة خبراء التغذية والصحة والرشاقة، والجراحين وعلماء النفس والاجتماع، الذين تجندوا جميعاً لخدمة الحملة ووضع الحلول المناسبة للحد من معاناتنا مع زيادة الوزن والسمنة، بعد أن أثبتت التقارير والأبحاث العالمية أنها خطر يتهدد الصحة والجمال وكذلك حياتنا، ووجدت الإحصاءات أنها أحد أسباب الموت الرئيسة، وواحدة من أكثر المشاكل الصحية على مستوى العالم، إذ يعاني منها أكثر من مليار شخص وهي المسبب الرئيس لكثير من الأمراض الخطرة كالسكري وأمراض القلب والكوليسترول والجهاز التنفسي وبعض أنواع السرطان وكثير من الأمراض النفسية وغيرها. وهي تنتشر بين فئات المجتمع كافة من نساء وأطفال ورجال بلا استثناء.

كثير من المفاجآت في انتظاركم أبطالها فنانون ومثقفون وخبراء، إضافة لشابات وشباب وأطفال يعانون من الوزن الزائد والبدانة ستخلصهم حملة "سيدتي" منها بشتى الطرق. إنها فرصتنا لنستعيد حياتنا ونكون جزءاً من عالم أفضل كل ما فيه صحي وجميل.

تابعونا ابتداء من اليوم.