اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاة الإعلامي طارق بن طالب

الإعلامي السعودي طارق بن طالب- الصورة من صحيفة الشرق الأوسط
الإعلامي السعودي طارق بن طالب- الصورة من صحيفة الشرق الأوسط

انتقل إلى رحمة الله، أمس الأربعاء رمز في الرياضة السعودية الإعلامي الرياضي والمتحدث الأسبق لنادي النصر طارق بن طالب، وسط حالة من الصدمة عاشها الوسط الرياضي السعودي والعربي.

وكتبت "عاجل" أن رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تقدم باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة الإعلامي طارق بن طالب، سائلين المولى بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

ونعت العديد من الشخصيات الرياضية بن طالب عقب وفاته، وتمنوا لأسرته ومحبيه المزيد من الصبر والسلوان.

سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب

وفيما كشف تقارير صحفية، عن أن سبب وفاة طارق بن طالب هو تعرضه لوعكة صحية خطيرة ألمت به مؤخرًا ولم تدم طويلاً، قالت أخرى، إنه كان يتواجد بأحد مستشفيات المملكة منذ عدة أيام، ووافته المنية يوم الأربعاء.

ونشر الإعلامي معن القويعي مقطع فيديو للراحل طارق بن طالب على حسابه عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وهو يردد بعض الأدعية والأذكار، وطلب من المتابعين الدعاء للإعلامي الراحل.

الإعلامي طارق بن طالب:

يعتبر الإعلامي طارق بن طالب من أكبر وأهم الإعلامين في المملكة العربية السعودية والذي قد نعاه الكثير من الإعلامين والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد كان يعمل في العديد من الوظائف المختلفة ومن أهمها أنه كان المتحدث الرسمي لنادي النصر، والذي يقال عنه النادي العالمي لأنه حقق الكثير من الانتصارات.

كما أنه كان عضو مجلس إدارة وكان أمين الصندوق بالنادي، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية وعاش بها، في الآونة الأخيرة قد قام بعرض مكافآة مالية من خلال حسابة الشخصي على تويتر إلى من يتمكن العثور على سيارته المسروقة، ولقد أظهر أن مستاء من سرقة سيارته.