اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اتجاهات متنوّعة حملتها عروض ريزورت 2022 فما أبرزها؟

اتجاهات عروض ريزورت 2022
إيلي صعب Elie Saab
اتجاهات عروض ريزورت 2022
إيلي صعب Elie Saab
اتجاهات عروض ريزورت 2022
اتجاهات عروض ريزورت 2022
2 صور

باتت مجموعات الرحلات أو ما يسمى بالكروز أو الريزورت، حاجة تنتظرها كل سيدة تبحث عن إطلالة فريدة ومميّزة على اختلاف وجهاتها ومناسباتها. وفي مجموعات ريزورت 2022 لفتتنا باقة من الأزياء التي حفلت بالألوان المرحة والمنعشة، واغتنت بأقمشة منسدلة ومتطايرة تمنح الشعور بالراحة والانطلاق.

الجوارب في عرض شانيل Chanel

شانيل Chanel

قدّمت دار شانيل Chanel التنانير القصيرة والبدلات والفساتين التي اغتنت بتفاصيل الخرز الخرساني الصغير، إلا أن الصيحة الأبرز كانت الجوارب المشبّكة التي زادت من تميّز الإطلالات.

تابعي المزيد: صيحة الأكمام المنفوخة تزيّن خزانتك في الموسم الجديد


الثنينات في عرض كريستيان ديور Christian Dior

كريستيان ديور Christian Dior

استوحت ماريا غرازيا كيوري مجموعة ديور ريزورت 2022 من الحضارة اليونانية وتاريخها العظيم، فقدّمت التونيك المستوحى من التماثيل القديمة، وأعادت ابتكار تنورة Peplum الشهيرة معتمدة الثنيات اليدوية وتقنية رسم Chiaroscuro التي تقضي باستخدام تناقضات قوية بين النور والظلام، وزيّنت الإطلالة بالأحزمة المعدنية المستوحاة من الدروع  اليونانية.

الفساتين المتلألئة في عرض لويس فويتون Louis Vuitton

لويس فويتون Louis Vuitton

قدّم المصمّم نيكولا غيسكيير هذا العام مجموعة ريزورت 2022 لدار لويس فويتون Louis Vuitton والتي جسّدت عشقه لعالم الفضاء. وصف غيسكيير هذه المجموعة بأنها مبهجة وتعكس الكثير من التفاؤل، وقد استطاع أن يترجم ذلك من خلال فساتين الكوكتيل المتلألئة والقمصان الحريرية والتنانير ذات التصاميم الأنثوية والسروايل التي جاءت عالية الخصر لتضفي لمسة أناقة على إطلالات المرأة اليومية.

تابعي المزيد: موديلات قمصان طويلة من موضة خريف وشتاء 2021-2022

ألوان مشرقة وتطريزات فاخرة في عرض إيلي صعب Elie Saab

إيلي صعب Elie Saab

أشبع المصمّم إيلي صعب مجموعته لموسم الرحلات ريزورت 2022 بدرجات لونية مشرقة مع تطريزات فاخرة فاستطاع المزج بين الأسلوب المرح واللمسات الأنثوية الأنيقة، كما استحضر أجواء البحّارة من خلال بعض الإطلالات باللونين الأبيض والأسود والمزيّنة بأزرار المونوغرام.

تصميم العباية والقفطان في عرض بالمان Balmain

بالمان Balmain

قدّم المصمّم أوليفييه رويستينغ في مجموعة ريزورت 2022 ستّين إطلالة ضمّت العبايات الواسعة والقفاطين القصيرة والبدلات ذات التصاميم المريحة وقماش الدنيم الحيوية وأحذية pom pom المرحة تغطي بفروها القدم كلّها.. لتعكس أجواء مفعمة بالحيوية والانتعاش.

تابعي المزيد: عرض مؤثر في تكريم ألبير إلباز يختم أسبوع باريس للموضة