صورة من لاب توب Lenovo YOGA 16s
لاب توب لينوفو YOGA الجديد - الصورة من gizmochina
صورة من إصدار جديد للاب توب لينوفو
لاب توب لينوفو
صورة لاب توب لينوفو يوجا 2 برو
لاب توب لينوفو YOGA 2 Pro
صورة من لاب توب Lenovo YOGA 16s
صورة من إصدار جديد للاب توب لينوفو
صورة لاب توب لينوفو يوجا 2 برو
3 صور

قامت شركة "لينوفو" مؤخرًا بتحديث سلسلة IdeaPad في الهند، وحاليا قامت الشركة بتحديث سلسلة YOGA في السوق المحلية بالصين.

ويعد Lenovo YOGA 16s إضافة جديدة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوفرة بالفعل من سلسلة YOGA، وأهم ما يميز الكمبيوتر المحمول هو الشاشة ذات الإطار النحيف مقاس 16 بوصة والتي تأتي بتقنية رائعة.

ولم تلجأ لينوفو لإقامة مؤتمر صحفي كبير لإعلان إطلاق الكمبيوتر المحمول الجديد، بل أعلنت عنه بهدوء على Weibo، ولم تُعرف بعد تفاصيل أسعار الكمبيوتر المحمول وتوافره، ولكن من المتوقع أن يكون متاحًا من جميع القنوات المعتمدة في جميع أنحاء الصين.

يأتي Lenovo YOGA 16s بهيكل رفيع بشاشة مقاس 16 بوصة بدقة 2560 × 1600 بكسل، ويتميز بتصميم نحيف الحواف مع 500 شمعة من السطوع ودعم HDR. تدعم الشاشة أيضًا التدرج اللوني بنسبة 100٪ sRGB، وباقي مواصفات الكمبيوتر المحمول غير معروفة.

وأطلقت لينوفو سابقًا YOGA 13s بلوحة مقاس 13 بوصة ومعالج Ryzen 5، ومع ذلك، من المتوقع أن يأتي YOGA 16s أيضًا مدعومًا بمجموعة شرائح Ryzen، وقد تقوم الشركة أيضًا بإطلاق متغير Intel لنفسه.

مواصفات Lenovo YOGA 13s يتميز Lenovo YOGA 13s بشاشة LCD مقاس 13 بوصة بدقة 2560 × 1600 بكسل، ويأتي مزودًا بمجموعة شرائح AMD Ryzen 5 5600U مع 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 و512 غيغا بايت من تخزين SDD، ويحتوي الكمبيوتر المحمول على بطارية 50 وات في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 وات.

يحتوي الكمبيوتر المحمول الجديد على ميزات رائعة مثل Dolby Vision و Dolby Atmos وإعداد مكبر صوت استريو، ويحتوي أيضا على شبكة Wi-Fi 6 ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذين USB من النوع C. كما أنه يدعم مصادقة الوجه بمساعدة Windows Hello.