اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بوابة الدرعية تُصبح الوجهة الثقافية الرسمية لسلسلة بطولات أرامكو للفرق

خلال توقيع الاتفاقية- من الحساب الرسمي لبوابة الدرعية على تويتر
خلال توقيع الاتفاقية- من الحساب الرسمي لبوابة الدرعية على تويتر
هيئة تطوير بوابة الدرعية
هيئة تطوير بوابة الدرعية
خلال توقيع الاتفاقية- من الحساب الرسمي لبوابة الدرعية على تويتر
هيئة تطوير بوابة الدرعية
2 صور

وقعت هيئة تطوير بوابة الدرعية اتفاقية شراكة مع سلسلة بطولات أرامكو للفرق تمتد لـ 3 سنوات لتصبح بذلك شريكاً يمثل الوجهة الثقافية الرسمية للبطولة، حيث تأتي هذه الاتفاقية كجزء من مساهمات بوابة الدرعية المتنوعة في دعم نشر وتطوير رياضة الغولف.

ونشرت بوابة الدرعية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات "تويتر"، انفوغراف لتوقيع الاتفاقية مع سلسلة بطولات أرامكو.

وكتبت بوابة الدرعية على موقع "تويتر": "بوابة الدرعية توقع اتفاقية شراكة مع سلسلة بطولات أرامكو للفرق لمدة ثلاث سنوات؛ لتصبح جوهرة المملكة الشريك الرسمي للسلسلة والوجهة الرسمية للبطولة. تأتي هذه الاتفاقية كجزء من مساهمات أرض الملوك والأبطال في دعم رياضة الغولف؛ لجعل المملكة واحدة من أهم وجهات الرياضة حول العالم".

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية جيري إنزيريلو في بيان رسمي له: "بوابة الدرعية قطعت شوطاً مهما في رحلتها نحو التحول إلى أيقونة ثقافية عالمية، ويمثل توقيعنا لهذه الاتفاقية مع سلسلة بطولات أرامكو للفرق طموحنا للتحول إلى واحدة من أميز نقاط تجمع محبي رياضة الغولف من حول العالم".

وأضاف: "اليوم عززت الدرعية من فرص التعريف بنفسها كوجهة ثقافية ترفيهية رياضية مميزة عبر الفعاليات الرياضية المختلفة التي تمت استضافتها في منطقة تعبر بفخر عن هويتها المعمارية النجدية لتعكس الإرث الثقافي الغني للمملكة، ومع النمو السريع للعبة الغولف في السعودية وتحولها إلى أحد أكثر أسواق اللعبة العالمية دينماكية نبدأ هذه الشراكة بحماسة كبيرة مع سلسلة بطولات أرامكو للفرق التي لا تكتفي فقط بدعم رياضة غولف السيدات بل تساعدنا أيضاً على تقديم نفسنا كأحد أميز الوجهات السياحية".

وتُعتبر هذه الشراكة بين بوابة الدرعية و"أرامكو"، خطوة مهمة في صناعة أسطورة رياضية جديدة للمواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث يُنتظر أن تستضيف الدرعية مجموعة من البطولات في المستقبل، مما يُسلّط الضوء على قيمة الدرعية كوجهة عالمية استثنائية لعشاق التاريخ والثقافة، بالإضافة إلى كونها واحدة من أهم الوجهات السياحية في المملكة، نظرًا لما تتمتع به من معالم تاريخية وحضارية.

كما تأتي هذه الشراكة تزامنًا مع الحراك الحيوي السريع الهادف إلى تحويل المملكة العربية السعودية إلى واحدة من أهم الوجهات الرياضية العالمية الخاصة بالغولف.