اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات حقائب صغيرة تناسب السهرات والإطلالات النهارية

موديلات حقائب صغيرة
فالنتينو Valentino

لم تعد الحقائب الصغيرة حكراً على السهرات والمناسبات الفاخرة كما عهدناها سابقاً، بل باتت من القطع التي يمكنك أن تتألقي بها في مشاويرك النهارية وإطلالاتك الكاجوال، خاصة أن المصمّمين أبدعوا في تقديم تصاميم عصرية ومرحة تزيد من شباب طلّتك.

حقيبة من بالنسياغا Balenciaga

بالنسياغا Balenciaga


هي من الحقائب الفاخرة التي يمكنك اقتناؤها في خزانتك. تتميّز بحجمها الصغير وحزامها المصنوع من السلاسل المعدنية. تليق هذه الحقيبة بسهراتك الفاخرة وإطلالاتك الرسمية، كما بإمكانك أن تحمليها لإطلالة سبور شيك بالجينز وسترة البليزر مع حذاء بالكعب العالي مثلاً.
تابعي المزيد: موديلات حقائب كروس بودي لخريف 2021

حقيبة من غوتشي Gucci

غوتشي Gucci


كعادتها تحرص علامة غوتشي Gucci على تأمين إطلالة أنيقة للسيدة في مختلف مناسباتها. وها هي تقدّم حقيبة بإطار جلدي فاخر باللون البني وبطبعات المونوغرام مع حزام بسلسلة من المعدن الذهبي. تتميز هذه الحقائب بلوحة ألوانها الترابية التي تضفي دفئاً على طلّتك وتسمح لك بحملها لإطلالات مختلفة.

حقيبة من مارك جايكوبس Marc Jacobs

مارك جايكوبس Marc Jacobs


تتميز هذه الحقيبة من مارك جايكوبس Marc Jacobs بتصميمها العصري وسعتها الكافية لحفظ الكثير من الأشياء، وهي مرفقة بسلسلة معدنية ذهبية. يمكنك أن تزيّني إطلالاتك بالفستان بهذه الحقيبة مع حذاء pump بكعب عالي، او أن تحمليها مع أزيائك الكاجوال بالجينز.
تابعي المزيد: موديلات حقائب مزيّنة بالسلاسل لخريف 2021

حقيبة من ستيلا ماكارتني Stella McCartney

ستيلا ماكارتني Stella McCartney

ما يجعل هذه الحقيبة صالحة لمختلف إطلالاتك ليس فقط تصميمها الناعم والأنيق، إنما أيضاً لونها الذي يعتبر لوناً يسهل تنسيقها مع غيره من الدرجات اللونية المختلفة. فالهافان لون عملي بامتياز، يزيد من أناقة الإطلالة ويضفي بعض الإشراقة عليها. احملي هذه الحقيبة مع إطلالة كاملة باللون الأسود أو إطلالة كاملة بالجينز وكوني فريدة بخياراتك.

حقيبة من فالنتينو Valentino

فالنتينو Valentino


مسامير فالنتينو Valentino الشهيرة جعلت من هذه الحقيبة خياراً لافتاً لمن تبحث عن إطلالة جريئة وفاخرة. قد تبدو هذه الحقيبة للوهلة الأولى رسمية ولا تليق بإطلالاتك الكاجوال، إلا أن الحزامين اللذين يزيّنانها، الأول على شكل مقبض مصنوع من المعدن الذهبي والمسامير، والثاني حزام طويل من الجلد الأسود، منحاها لمسة عصرية ومميّزة، تسمح لك باقتنائها وحملها ساعة تشائين.

تابعي المزيد: حقائب بألوان ترابية وتصاميم دافئة من عروض خريف وشتاء 2021-2022