اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ثراء جبيل تدافع عن جرأة فستانها بافتتاح الجونة السينمائي: اخترت إطلالة رقيقة

ثراء جبيل في حفل افتتاح الجونة  - الصورة من حساب المهرجان على انستغرام
ثراء جبيل في حفل افتتاح الجونة - الصورة من حساب المهرجان على انستغرام

علقت الفنانة ثراء جبيل على الحديث بأن فستانها بافتتاح مهرجان الجونة كان الأكثر جرأة، حيث قالت خلال حوارها مع برنامج «ET بالعربي»، إنّها سعيدة بأنّ إطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة قد نالت استحسان البعض، لأنّ اختيار الفستان في النهاية هو «اختيار ملابس بأذواق راقية»، إذ «من الصعب الاتفاق على ذوق واحد».

وأضافت «جبيل» أنها كانت تريد اختيار إطلالة رقيقة و«لذيذة» وتستطيع التحرك به بسهولة، وهو ما نجحت فيه بالفعل؛ حيث إنّها لم تَتَوَقّع أن يتمّ وصفه بالجرأة. كما تَمَنّت جبيل أن يكون تصنيفه بالجرأة بناء على ألوانه وتصميمه، وليس «الأكثر جرأة» كوصف سلبي، مُعَلِّقة: «مبسوطة إنه ممكن يكون عجب ناس كتير، لأنّ اللبس أذواق، وأنا أصيب أحياناً وأحيانا لا تضبط معي، إذ إنها اختيارات».


يشار إلى أنّ فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة نستمر من 14 أكتوبر (تشرين الأول)، وتستمر حتى يوم 22 من الشهر نفسه بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والسوشيال ميديا، وقد نجحت إدارة المهرجان في إقامة الدورة، رغم الحريق الذي فاجأهم في قاعة الافتتاح المخصصة لكبار الزوار، إلا أنّهم نجحوا في ترميمه خلال 24 ساعة فقط.

 

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»