اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أديل: نعم خسرت الكثير من الوزن ولكنني أتناول الوجبات السريعة

أديل - الصورة من فوكس نيوز
أديل - الصورة من فوكس نيوز
أديل- الصورة من Pagesix
أديل- الصورة من Pagesix
أديل - الصورة من فوكس نيوز
أديل- الصورة من Pagesix
2 صور

كشفت النجمة البريطانية الشهيرة أديل Adele عن حبها الكبير للطعام، خاصة الوجبات السريعة، حيث أكدت أنه رغم خسارتها للكثير من الوزن مازالت حتى الآن تتناول الطعام في ماكدونالدز على الأقل مرة في الأسبوع.
وذكرت أن وجباتها الدائمة هناك هي McChicken Nugget ، مع Big Mac ثم البطاطا المقلية.
وقالت النجمة، التي أصدرت أغنيتها الجديدة Easy On Me مؤخراً، في فيديو خاص بمجلة "فوغ" بالرغم خسارتها لأكثر من 45 كيلو غرام من وزنها على مدى عامين، إلا أنها لاتزال تعشق الطعام وتتقن الطبخ خاصة البريطاني والإيطالي.


وكشفت النجمة أنها كانت تعمل في أحد المقاهي قبل احترافها الفن، وقد ساعدها ذلك في تعلم بعض فنون الطبخ، حيث أصبحت تتقن الباستا الحارّة التي تعشقها.
وفي سياق منفصل، كانت النجمة البريطانية أديل البالغة من العمر 33 عاماً، نفت مؤخراً أن تكون قد لجأت للنجمة الكندية سيلين ديون البالغة من العمر 53 عاماً لطلب النصيحة بخصوص استقرارها في لاس فيغاس بعد أن كثرت الشائعات حول الموضوع.

Easy On Me

أديل- الصورة من Pagesix


يذكر أن "أديل" أصدرت مؤخراً أغنيتها الجديدة Easy On Me، التي تصدرت قوائم iTunes الأميركية وجذبت ملايين المشاهدات في غضون ساعات من رفعها على موقع يوتيوب، لتصبح مقطع الفيديو الأكثر رواجًا في الموقع قبل إصدار ألبومها القادم 30 خلال الشهر المقبل.
اجتذب فيديو كليب أغنية Easy On Me نحو 15 مليون مشاهدة في الساعات الثمانية الأولى بعد رفعه على يوتيوب، وهو رقم يتزايد بسرعة لدى المستمعين الأوروبيين والأميركيين، (بلغ الآن أكثر من 21 مليون مشاهدة).
وقد أشاد معجبو المغنية البريطانية بالأغنية الجديدة ومدى ارتباطها بأغنيتها السابقة Hello، وكلتاهما من إخراج كزافييه دولان.
أوضحت "أديل" أن ألبومها القادم 30 سيتناول طلاقها من "سيمون كونيكي"، الذي أنجبت منه ابنها، في عام 2019.
أما عنوان الألبوم الرقمي، كما هو الحال مع الإصدارات السابقة للمغنية، يدل على عمرها وقت كتابة أغانيه، وقالت المغنية إن الألبوم فرصة لمشاركة جانبها بشأن الانفصال.
قالت "أديل": "قد تعلمت الكثير من الحقائق الصارخة عن نفسي على طول الطريق". وأضافت: "إن عملية الكتابة كانت متاهة من الفوضى المطلقة والاضطراب الداخلية، وامتدت إلى "أكثر فترات حياتي اضطراباً".
واستطردت "الآن يمكنني القول إنني لم أشعر مطلقًا بمزيد من السلام في حياتي. ولهذا أنا مستعدة أخيرًا لإصدار هذا الألبوم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»