اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مهرجان الجونة يعتذر من نجمي المغرب ريدوان ونعمان

محمد رمضان وريد وان نعمان من أغنية جو البنات - الصورة من حساب محمد رمضان على انستغرام
محمد رمضان وريد وان نعمان من أغنية جو البنات - الصورة من حساب محمد رمضان على انستغرام

قدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي اعتذارًا رسميا لنجمي المغربي ريد وان ونعمان بلعياشي بسبب التجاهل غير المقصود لهما في حفل الافتتاح، وعدم تقديمهما مع الفنان محمد رمضان حينما عندما قدموا أغنية المهرجان الرسمية التي حملت اسم جو البنات في حفل افتتاح الدورة الخامسة.

محمد رمضان
محمد رمضان - الصورة من حساب مهرجان الجونة على الفيس بوك

ونشرت إدارة المهرجان بيانًا رسميًا بالاعتذار، نص على الآتي: تتقدم إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، باعتذار رسمي للشعب المغربي الشقيق عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي "ريدوان والملحن المغربي نعمان بلعياشي خلال حفل الافتتاح، وتود التوضيح أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل وتعرب عن أسفها لوقوعه ونتمنى عدم تكراره.

وتؤكد إدارة المهرجان الجونة السينمائي، احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قامات فنية عالمية ذات شعبية هائلة في المغرب والعالم العربي، وتقديرها للإنتاج الفني لهؤلاء المطربين، وتتوجه بجزيل الشكر لكل من الفنان ريدوان والملحن نعمان بلعياشي على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح.

كما تؤكد إدارة المهرجان اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكافة دوراته سواء من الأفلام المغربية المشاركة أو صناع الأفلام أو كافة الحضور المشاركين.

وسبق أن أصدرت مقدمة حفل الافتتاح ناردين فرج توضيحا رسميا حول الواقعة أكدت فيه أنها لم تتعمد تجاهل ريدوان ونعمان وميس حمدان ومهيرة عبد العزيز، مؤكدة أنه حدث ارتباك قبل تقديم الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة، ولم يكن مخططا لها أن تقدم الأغنية الاستعراضية ولذلك لم تكن تملك معلومات وافية عن المشاركين.

 

 

وقالت ناردين عبر حسابها بموقع انستغرام: بيان للتوضيح فيما يتعلق بالانتقادات حول عدم تقديم النجوم المشاركين للفنان محمد رمضان في حفل افتتاح مهرجان الجونة الخميس الماضي وهما النجمين المغربيين ريد وان ونعمان بلعياشي يهمني توضيح ما يلي: لم أبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية، ولم يطلب منى المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الاغنية والنجوم المشاركين فيها.

تابعت قائلة: ما كان مقرر ومتفق عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لانهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية وأن بصحبته نجوم آخرين.

وأضافت: تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريد وان وأكد اقتناعه بعدم مسئوليتي عن الموقف وتقديره لتواصلي من أجل إزالة أي سوء تفاهم.

واختتمت التوضيح قائلة: غني عن البيان أنني أحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسئوليتي عن تجاهل أي فنان، وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"