اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وائل كفوري يوجه أول رسالة بعد خروجه من المستشفى لأصدقائه وزملائه ومعجبيه فماذا قال؟

وائل كفوري - الصورة من حسابه على فيسبوك
وائل كفوري - الصورة من حسابه على فيسبوك

وجه الفنان اللبناني وائل كفوري رسالة لكل معجبيه ومحبيه وزملائه والملحنين والشعراء وغيرهم ممن اطمأنوا على صحته أو حاولوا التواصل معه بشكل مباشر.

ونشر وائل رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أكد فيها أنه كتب له عمر جديد مؤكداً انه بخير وقدم اعتذاره من كل من حاول التواصل معه ولم يقدر أن يجيب على اتصاله وعنون وائل رسالته بعبارة: "من القلب" وقال: " من القلب ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملا الفنانين ولكل الملحنين والشعرا، ولكل مين بالوسط الفني والإعلامي وللسياسيين والـ fans والأصدقاء، ولكل مين عتل همي... غمرتوني بمحبتكن وبخوفكن عليي.. صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن".

وأضاف وائل في رسالته: "أنا منيح بفضل صلواتكن.. كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب.. بشكركن فرداً وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن أو رد ع إتصالاتكن.. بس انشالله قريباً منتواصل أول ماصير أحسن ومنتلاقى وبرجع بشوف وجهكن بخير".

وتابع وائل: "الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن وما يصيبكن ولا مكروه والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة إقدر من خلالها التقي فيكن... بحبكن قد الدني".

وتفاعل عدد كبير من متابعي وائل واصدقائه وزملائه مع رسالته التي نشرها على حساباته على السوشال ميديا متمنين له الصحة والسلامة والخير دائماً ومهنئين إياه بسلامته.

وكان الفنان وائل كفوري قد تعرض لحادث سير مروع ليل الجمعة الفائت حيث تم نقله للمشفى ليتبين اصابته برضوض وشعر في أحد أضلاعه وكذلك الأمر بالنسبة لصديقته "شانا عبود" التي تعرضت لنفس الإصابة.

من القلب... #WaelKfoury

Posted by Wael Kfoury on Tuesday, October 19, 2021




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"