اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خط سير الحافلات والمواقف المخصصة للوصول لموسم الرياض

موسم الرياض
موسم الرياض
رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ
رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ
موسم الرياض
رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ
2 صور

تسهيلاً على زوار موسم الرياض2021، أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عن الخطة المرورية التي يمكن للأفراد من خلالها الوصول إلى العرض الافتتاحي لموسم الرياض، والذي من المقرر أن ينطلق اليوم 20 أكتوبر2021، خلال الساعات القليلة المُقبلة، تحديدًا في تمام الـ7 مساءً.

وقد عرض المستشار تركي آل شيخ، خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، آلية الوصول لموسم الرياض، والكشف عن الطرق المؤدية له، من خلال فيديو تفصيلي لأهم الطرق المؤدية لحفل الافتتاح، ومن بينها طريق الإمام سعود بن فيصل وطريق الأمير تركي الأول.

وقد حددت هيئة الترفيه خلال الفيديو المواقف المخصصة لنقل الزوار للمعرض، ومنها مواقف لأصحاب الدعوات، وأخرى مخصصة للزوار، على أن تستقل طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بجانب محطات باصات النقل من طريق الملك سلمان مع طريق تركي الأول وصولًا إلى موقع الافتتاح.

تجدر الإشارة إلى أن موسم الرياض هذا العام يحمل شعار «تخيل أكثر»، والذي يشير إلى أن النسخة الثانية من هذا الموسم ستحمل بين طياتها العديد من الفعاليات والمفاجآت الترفيهية تتجاوز سقف التوقعات عن الموسم الأول، حيث أوضحت الهيئة أن الموسم هذا العام يضم أكثر من 7500 فعالية، و200 مطعم، و70 مقهى، و500 لعبة إلكترونية، إضافة إلى 4 مسارح وعروض أخرى من المصارعة العالمية، بجانب مباراتين عالميتين.

يٌذكر أن الموسم هذا العام سيحتضن 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات عالمية، أي أن الحفلات الغنائية لن تتجاوز الـ2% من فعاليات الموسم لهذا العام، والمميز في هذه الدورة وجود مسارح في العديد من المناطق داخل أنحاء المملكة لاكتشاف المواهب الجديدة الفنية والموسيقية.

وينتظر العديد من زوار الموسم لهذا العام المفاجأة الكبرى وهي ظهور النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي من المقرر أن يشارك في مباراة تجمع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل لاعبيه، أمام فريق مكون من نجوم ناديي الهلال والنصر في شهر يناير المقبل، تحت مسمى كأس موسم الرياض.