اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالات شتوية أنيقة من وحي العنود بدر

إطلالات شتوية أنيقة من العنود بدر
ليدي فوزازا بإطلالة رياضية

تحرص العنود بدر على مشاركة متابعيها على حسابها الخاص على إنستغرام أحدث إطلالاتها التي تعكس ذوقها الرفيع وشخصيتها المستقلة. وفي جولة على إنستغرام ليدي فوزازا كما هي ملقّبة، لفتتنا الإطلالات الشتوية الأنيقة التي اختارتها والتي تشكّل مصدر إلهام للعديد من الشابات والسيدات اللواتي يبحثن عن إطلالات مميّزة وفريدة.

إطلالة بالألوان الترابية

ليدي فوزازا بإطلالة ترابية


اختارت ليدي فوزازا في هذه الإطلالة سروالاً من الدنيم ونسّقت معه توب وسترة من علامة زارا Zara وحملت حقيبة من مجموعة Lady D-Lite bag من كريستيان ديور Christian Dior.

تابعي المزيد: كيف ترتدي ليدي فوزازا سراويل الدنيم؟

إطلالة عصرية

ليدي فوزازا بإطلالة عصرية

وفي إطلالة شبابية لافتة تألقت ليدي فوزازا بسترة عصرية  من الدنيم المبطّن بالفرو، مزيّنة بشرائط من القماش الأسود من علامة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، ارتدت معها قميصاً باللون الأسود واعتمرت قبّعة فيدورا من اللون نفسه من توقيع زاديغ أند فولتير Zadig&Voltaire.

إطلالة بسترة البومبر

ليدي فوزازا بسترة البومبر

اختارت العنود بدر من علامة موسكينو Moschino هذه السترة الرمادية التي تأتي بتصميم سترة البومبر المنتفخة، ونسّقت معها توب وسروال جينز باللون الأسود. أما الحقيبة، فباللون الرمادي أيضاً من توقيع دار شانيل Chanel.

تابعي المزيد: كيف بدت ليدي فوزازا أنيقة بالنقوش البرية بدون تكلّف؟

إطلالة رياضية

ليدي فوزازا
ليدي فوزازا بإطلالة رياضية
 

في هذه الإطلالة الرياضية ارتدت العنود بدر سروالاً فضفاضاً باللون الأوف وايت، ارتدت معه توب باللون الرمادي وسترة طويلة من الصوف الناعم باللونين البيج والرمادي. أما الحذاء الرياضي فاختارته من علامة بالنسياغا Balenciaga.

إطلالة عسكرية

ليدي فوزازا بالأخضر العسكري

باللون الأخضر العسكري اختارت ليدي فوزازا طقماً مؤلفاً من سروال قصير وسترة مزيّنة بالأزرار، وانتعلت مع البدلة جزمة Combat Boot التي زادت من جرأة الإطلالة، وحملت حقيبة من مجموعة Saddle Bag من كريستيان ديور Christian Dior.

إطلالة بالفرو الملوّن

ليدي فوزازا بالفرو الملوّن

هي إطلالة كاجوال وأنيقة في الوقت نفسه، حيث جمعت ليدي فوزازا بين فخامة الفرو بدرجات الأزرق مع توب بيضاء بتصميم بسيط وجينز ممزّق، وانتعلت حذاء Combat Boots مصنوعاً من الجلد اللامع الأسود واعتمرت قبعّة فيدورا مقلّمة ومزيّنة بالرسوم.

تابعي المزيد: أجمل إطلالات العنود بدر بالتنورة


ملاحظة: الصور من حساب العنود بدر على إنستغرام