اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بشرى تلهمك أجمل الإطلالات بفساتين السهرات

بشرى بفستان أسود بتنورة ذات شق أمامي
بشرى بفستان أسود مُطرز بالخرز والكريستال
بشرى بفستان من القماش الأسود اللامع بتصميم الكشكش
بشرى بفستان من القماش اللامع
بشرى ترتدي فستان أبيض بتوب من التول الشفاف المطرز
بشرى بفستان أبيض مطرز باللون الذهبي
بشرى بفستان أسود بتنورة ذات شق أمامي
بشرى بفستان من القماش الأسود اللامع بتصميم الكشكش
بشرى ترتدي فستان أبيض بتوب من التول الشفاف المطرز
3 صور

تتميز النجمة المصرية بشرى بالأناقة والرقيّ في اختيار إطلالاتها، سواء كانت إطلالات يومية، أو إطلالات سهرة تشارك بها في الفعاليات الفنية المختلفة. وتستطيع بشرى اختيار أزياء وفساتين تناسب طبيعة جسمها ولون بشرتها، مما يجعلها تبدو دائماً بمظهر أنيق وجذاب يخطف الأنظار.
في السطور التالية، تُقدم لكِ "سيدتي.نت" إطلالات أنيقة من بشرى بفساتين السهرة:

بشرى بفستان أسود مُطرز بالخرز والكريستال

بشرى بفستان أسود مُطرز بالخرز والكريستال


في إطلالة راقية باللون الأسود، اختارت بشرى هذا التصميم الجذاب لفستان أسود أنيق لمصممة الأزياء منال عجاج، صُمم من توب بأكمام طويلة، ذات أساور من قماش الساتان الأسود، مع ياقة عريضة صُممت أيضاً من الساتان الأسود، وفتحة صدر حرف V، مع تطريز بالكريستال والخرز الفضي على الصدر والخصر، أما تنورة الفستان فجاءت بتصميم حورية البحر مع شق أمامي. ونسقت بشرى مع هذه الإطلالة مجوهرات من الألماس الأبيض، فيما انتعلت صندلاً باللون الأسود ذي كعبٍ عالي ومقدمة دائرية مفتوحة.

بشرى بفستان ناعم باللون الأبيض

بشرى بفستان ناعم باللون الأبيض

في إطلالة ساحرة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته المقامة حالياً في مدينة الجونة على البحر الأحمر، اعتمدت بشرى فستاناً ناعماً باللون الأبيض للمُصمم سعيد القبيسي. صُمم الفستان بتوب بدون أكمام مع حمالات عريضة، فيما صُممت الرقبة والبطن وجزء من الصدر من التول الأبيض المُطرز بالأكسسوارات ذات اللون الذهبي، أما تنورة الفستان فجاءت بتصميم ماكسي مع البليسيه العريض عند الخصر ومقدمة وبداية الساقين. ونسقت بشرى مع هذه الإطلالة مجوهرات من الذهب الأصفر من Rapture Fashion Jewelry، بينما طبقت مكياج سموكي ثقيل وتسريحة شعر ذي غرة منقسمة وكعكة منخفضة.

تابعي المزيد إطلالات نانسي عجرم بالأبيض

بشرى بفستان بكتف واحدة

بشرى بفستان ملوّن وبكتف واحدة

في إطلالة عصرية جذابة، اعتمدت بشرى فستاناً بكتف واحدة ملون أنيق لمُصمم الأزياء اللبناني راني زاخم. صُمم الفستان من قماش الكريب، باللون البيج والأصفر والبرتقالي والأحمر المرجاني، مع كم واسع وتنورة ماكسي واسعة ذات شق جانبي لإطلالة أكثر جاذبية. وانتعلت بشرى مع هذا الفستان حذاء باللون الفضي صُمماً بكعب عالي عريض ومقدمة دائرية ذات فتحة تبرز إصبعين من القدم.

بشرى بفستان من الترتر اللامع

بشرى بفستان من قماش الترتر اللامع

لاقت موضة القماش اللامع رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، حيث قدمها أشهر المُصممين ودور الأزياء العالمية بموديلات وتصاميم جذابة تناسب جميع الأذواق. وظهرت بشرى بإطلالة أنثوية جذابة بفستان أسود من قماش الترتر اللامع، صُمم بتوب بأكمام بتصميم ربع الكم، مع رقبة دائرية عالية، وتصميم الثنينات على الخصر المزين بحزام عريض، فيما جاءت تنورة الفستان بتصميم ماكسي مع شق أمامي، لإطلالة أكثر فخامة. وانتعلت بشرى مع هذه الإطلالة، صندل من الجلد الأسود اللامع، فيما اعتمدت مجوهرات من الألماس الأبيض، وتسريحة شعر كعكة مرفوعة.

تابعي المزيد شاهدي أجمل إطلالات ياسمين صبري التي شاركت بها متابعيها على إنستغرام

ملاحظة: الصور من حساب النجمة على إنستغرام