اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم لبس فستان الزفاف لللبنت العزباء

فستان الزفاف
تفسير حلم فستان الزفاف الأبيض للعزباء
فستان الزفاف
حلم فستان الزفاف الأبيض للعزباء
فستان الزفاف
فستان الزفاف الأبيض للعزباء
تفسير حلم الفستان ىالأبيض في المنام
فستان الزفاف
فستان الزفاف
فستان الزفاف
4 صور

فستان الزفاف الأبيض هو من المتعارف عليه للزواج والأفراح سواء للعروس أو للفتيات الصغار كدلالة على مظاهر الفرح والتقليد والبهجة. كما أنه من التراث العربي القديم لأن اللون الأبيض هو لون النقاء والأمومة دائماً ويدل على الفرح. ويدل لبس الفستان الأبيض في المنام للبنت العزباء بصفة عامة على سماع أخبار سعيدة وأيام مليئة بالبهجة والفرح، وكذلك التفاؤل والسلام الداخلي التي تشعر به المرأةوالتي تكون علامة واضحة على الإستقرار والشعور بالأمان.

رؤية فستان الزفاف الأبيض للبنت العزباء

حلم فستان الزفاف الأبيض للعزباء


وقال ابن سيرين في رؤية فستان الزواج الأبيض في المنام، هو الثروة والدنيا الجميلة والدين الحق والفرح والبهجة. ويشير أيضاً إلى الزواج والستر وصلاح الدنيا والدين.
والفستان الأبيض في الحلم إشارة إلى الزوج الصالح، وإلى الحياة الزوجية السعيدة.
ومن كانت سعيدة ولبست فستان الفرح الأبيض في الحلم فتلك بشرى بفرح وزواج قريب. ومن كانت متزوجة ولبست فستان زفاف أبيض فسوف تحمل قريباً.

فستان الزفاف الأبيض للعزباء


أما إذا رأت في المنام أن أحد الأشخاص أهداها فستان الزفاف، فيدل هذا أنها سوف تُقدِم على أيام يملأها السرور والفرحة وربما يدل على أنها تُقبل على خطوبة من شخص تحبه.
ومن رأت نفسها تبحث عن فستان الزفاف في يوم العرس، فيشير ذلك إلى التشتت والضياع وأنها لا تعرف ما يجب عليها القيام به أو دورها في أمر يشغل حياتها اليومية.
ومن رأت أنها تلبس فستان الزفاف الأبيض في مكان وزمان غير مناسبين، فيشير ذلك على أنها لم تحصل على موقعاً يليق بها في حياتها أو أنها على علاقة لا تناسبها.ب وفساد الدين وضعفه وسوف تخسر علاقة وثيقة مع شخص تحبه وتثق به.

رؤية لبس الفستان أبيض للبنت العزباء

تفسير حلم الفستان الأبيض في المنام


عندما ترى البنت العزباء أنها تشتري فستان أبيض لتحضر به مناسبة سعيدة ولا تعلم متى حدوث هذه المناسبة، فيدل المنام على التفوق والنجاح في حياتها.
ومن لبست فستان أبيض يشير ذلك على أنها ستتزوج ويُحسن دينها.