اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالوثائق: إدانة مدير أعمال هيفاء وهبي بخيانة الأمانة والحبس 3 سنوات

هيفاء وهبي ومحمد وزيري - الصورة من حساب محمد وزيري على تويتر
هيفاء وهبي ومحمد وزيري - الصورة من حساب محمد وزيري على تويتر

أصدرت محكمة جنح قصر النيل حكمًا ثانيا ضد الفنان محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، بالحبس ثلاثة سنوات في قضية خيانة الأمانة وتبديد الأموال، لتصبح مجموع الأحكام الواجب تنفيذها 8 سنوات، بعد إدانته سابقا بحكم أول بالسجن خمس سنوات، ويواجه وزيري 3 قضايا أخرى أمام محكمة الجنايات.

هيفاء وهبي

المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة هيفاء وهبي، نشر صورة ضوئية من الحكم الصادر اليوم بحق محمد وزيري مؤكدا إن المتهم حضر من محبسه حيث يقضي عقوبة السجن خمس سنوات لسماع الحكم، ليصبح إجمالي الأحكام حتى الآن ضد المتهم 8 سنوات.

هيفاء وهبي
بيان بالحكم الصادر اليوم - الصورة من حساب ياسر قنطوش على الفيس بوك

ويواجه محمد وزيري اتهامات أخرى منها النصب وخيانة الأمانة، وتحقق جهات التحقيق في قضية ثالثة بتهمة غسيل الأموال، ومن المنتظر نظر القضايا أمام محكمة الجنايات.

يذكر أن محكمة الشيخ زايد سبق وأدانت محمد وزيري بتهمة النصب على هيفاء وهبي والاستيلاء على ما قيمته 63 مليون جنيه من أموالها، وأشار ياسر قنطوش إلى أن هيفاء ستتمكن فور صدور حكم نهائي بإدانة محمد وزيري، من الحصول على كل أمواله المودعة في البنوك، والعقارات المسجلة باسمه لحين الوفاء بقيمة الأموال المنهوبة، وقال: مباحث الأموال العامة أوقفت التعامل بأموال (وزيري) حتى الحكم النهائي للقضاء.

يذكر أن هيفاء وهبي احتفلت بصدور حكم أول درجة بإدانة مدير أعمالها السابق وغردت عبر تويتر قائلة: الحكم في قضيتيّ النصب والاستيلاء، شكرا للقضاء المصري العادل علم مصر، ما النصر إلا من عند الله والحمد لله.

هيفاء وهبي
تعليق هيفاء وهبي على الحكم الأول

وحرصت هيفاء على توثيق منطوق الحكم وغردت قائلة: أصدرت محكمة جنح زايد في القاهرة حكمها النافذ بحبس المتهم محمد وزيري 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والاستيلاء مع التعويض المدني..

وتابعت: وإلى حينه أُعرب عن شكري وامتناني للمستشار ياسر قنطوش المحامي وشكر كبير للدكتورة رانيا المناوي المحامية وفريق المحاماة التابع لمكتبيها على المجهود الجبار، الذي بذلوه وما زالوا يبذلونه في القضايا القادمة، كما أعرب عن تقديري للقضاء المصري الشامخ ونؤكد على ثقتنا في القضاء العادل، هذه قضية من ضمن مجموعة قضايا أخرى ننتظر أحكامها وما النصر إلا من عند الله والحمدلله.

بينما رفض محامي محمد وزيري التعليق على حكم الإدانة، مؤكدا احترامه لأحكام القضاء، وأكد تقدمه بطعن على الحكم، وأشار إلى ثقته أن محكمة الاستئناف ستنظر لأوراق الدعوى بشكل مختلف، وستصدر حكمها ببراءة وزيري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"