اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفخم معرض للمجوهرات والساعات الراقية في موسم الرياض 2021

من موقع صالون المجوهرات لعام 2019 - الصورة من الموقع الرسمي للفعالية
موسم الرياض
من معارض المجوهرات المشاركة في صالون المجوهرات 2019 في موسم الرياض - الصورة من موقع صالون المجوهرات
موسم الرياض
2 صور

يعود صالون الرياض للمجوهرات والساعات العالمية الراقية بنسخة جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والذي من من المقرر أن ينطلق خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر القادم في نطقو واجهة الرياض واجهة الرياض، ومن المتوقع أن يتضمن المعرض عرضاً لقطع مميزة من المجوهرات، حيث يشكل نقطة التقاء للمصممين ومحبي المجوهرات والعلامات التجارية تحت سقف واحد، وتقيق هدف تطوير الصناعة المحلية وانتشار العلامات التجارية.

وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن وجود أقوى 250 علامة تجارية للمجوهرات في العالم في معرض unique jewelry salon في منطقة واجهة الرياض.ي موسم الرياض 2021.

وتعد واجهة الرياض من أفخم المناطق إلى تم تصميمها بشكل عصري ومميز لإعطاء جو من الهدوء والراحة والاستجمام، إضافة إلي وجود المساحات الخضراء والنوافير والنافورة المائية المصممة بشكل جذاب ومدهش، إضافة إلي وجود مجموعة متنوعة من افخم المطاعم والكافيهات المصممة بوجود جلسات خارجية مطلة على الحديقة.

إضافة إلي وجود عدد من المتاجر والمحلات التجارية العالمية والمحلية المعروفة والسينمات ذات العروض المسرحية والأفلام الحديثة حيث تتوافر أكبر عدد من صالات السينما بواقع 18 صالة عرض، وأكبر”فيرجن ميجا ستور” في منطقة الشرق الأوسط.