اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أماكن بيع تذاكر مسرحيات موسم الرياض 2021

أماكن بيع تذاكر مسرحيات موسم الرياض 2021
موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
أماكن بيع تذاكر مسرحيات موسم الرياض 2021
فعاليات موسم الرياض
موسم الرياض
3 صور

يضم موسم الرياض 2021 عددًا كبيرًا من العروض المسرحية، ويقدَّر عدد العروض المسرحية التي سوف تعرَض خلال موسم مهرجان الرياض 350 عرض مسرحي من مختلف أنحاء العالم وعلى مدار خمس شهور، وسوف تعرض من ضمن هذه المسرحيات 10 مسرحيات عالمية.

مواعيد أهم العروض المسرحية في موسم الرياض

مسرحية محمد هنيدي: سوف يقدم الممثل المصري الكوميدي الشهير محمد هنيدي مسرحية جديدة بعنوان سلام مربع، وسيكون برفقة نخبة من الفنانين الكوميديين، وسوف تعرض هذه المسرحية يوم الثلاثاء بتاريخ 26 من شهر أكتوبر عام 2021م.

حفل غنائي: سوف تقدم الأوركسترا المصرية حفلًا غنائيًا كبيرًا، وذلك بحضور عدد كبير من المشاهير والفنانيين العرب من بينهم جورج وسوف ووائل جسار وذلك في يوم الخميس بتاريخ 28 من شهر أكتوبر الجاري.

تذاكر موسم الرياض 2021

ويتم حجز تذاكر موسم الرياض 2021 من الموقع الذي أعلنت عنه الهيئة العامة للترفيه، وهو:

https://tickets.riyadhseason.sa/ar/g/10/riyadh-season

جدول فعاليات موسم الرياض 2021

وبدأت فعاليات موسم الرياض 2021 مؤخرًا بافتتاحية الموسم والتي تضم في طياتها الكثير من العروض والفعاليات الأخرى، وتبعها حفلة غنائية عالمية يقوم المغني العالمي الأمريكي من أصل كوبي بيتبول بإحياء الحفل، وفيما يأتي سوف يتم إدراج جدول يضم فعاليات موسم الرياض المختلفة للأيام المقبلة.

تاريخ الفعالية

25- أكتوبر: تجربة مسامبر

26- أكتوبر: مسرحية سلام مربع

موسم الرياض 2021

يعد موسم الرياض حاليًا من أكبر وأهم المهرجانات الترفيهية على مستوى المملكة العربية السعودية، وهو عبارة عن مهرجان عالمي وثقافي وترفيهي يُقام في مدينة الرياض.

أهداف موسم الرياض

ويهدف موسم الرياض إلى تحويل المملكة العربية السعودية لوجهة عالمية سياحية وترفيهية استثنائية، وهذه الأهداف هي التي تبنتها رؤية السعودية 2030 وكانت على نشاطات وفعاليات برنامج جودة الحياة والذي يعدُّ واحدًا من أهم برامج رؤية 2030 للسعودية.

يذكر أن الموسم الأول من موسم الرياض كان قد أقيم في عام 2019م، واستطاع أن يجذب حوالي 10 ملايين زائر لحضور الفعاليات من جميع أنحاء العالم، وانطلق الموسم الثاني في تاريخ 20 من شهر أكتوبر من عام 2021م، وكان قد توقف الموسم في عام 2020م نتيجة انتشار فيروس "كورونا" في جميع أنحاء العالم في ذلك العام.