اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غادة عادل النجمة الثالثة ل "بنات رزق" والتصوير في دبي وجورجيا

غادة عادل - الصورة من حسابها على انستغرام
غادة عادل - الصورة من حسابها على انستغرام

تعاقدت النجمة غادة عادل رسميا على بطولة فيلم "بنات رزق" لتصبح النجمة الثالثة بعد مي عمر وشيرين رضا، وعلم سيدتي نت أن المفاوضات تدور مع النجمة السورية نسرين طافش للمشاركة ببطولة الفيلم المقرر تصويره في دبي وجورجيا والقاهرة بداية من منتصف شهر نوفمبر المقبل، ويمثل عودة للبطولات الجماعية النسائية بعد غياب طويل.

فيلم بنات رزق
شيرين رضا ومي عمر من بوستر بنات رزق - الصورة من حساب الشركة المنتجة على انستغرام

أحداث الفيلم تدور فى إطار أكشن كوميدى لايت، ولم يعرف بعد هل سيقدم النسخة النسائية لفيلم "ولاد رزق" للنجوم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم، أم يستغل الاسم فقط ويقدم رواية مختلفة.

وسبق أن أعلن الدكتور إسحق ابراهيم منتج الفيلم عن انضمام الفنانة مي عمر لفريق الفيلم، لتكون النجمة الثانية التي تنضم للعمل بعد ان سبق وتعاقدت الجهة المنتجة مع الفنانة شيرين رضا، وقال إسحق إبراهيم في بيان صحفي، إنه سوف يتم الإعلان عن نجمات ونجوم العمل خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد أن نشر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أفيشا تشويقيا للفيلم تظهر خلاله النجمتان مي عمر وشيرين رضا بوجههما.

من جانبه أكد عبدالله منصور المشرف العام على الإنتاج ومدير عام الشركة أن فيلم "بنات رزق" فكرة د. إسحق إبراهيم وسيناريو وحوار كريم شيرين واخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني لصاحبها إبراهيم إسحق وجار التعاقد مع أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.

وأضاف منصور أن الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي وترصد الشركة له ميزانية ضخمة، نظرا لتصوير في العديد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"