اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور صفاء جلال تمر بأصعب أوقاتها: أزمة قلبية لوالدتها وجراحة عاجلة لابنتها

صفاء جلال - الصورة من حسابها على االفيس بوك
صفاء جلال - الصورة من حسابها على االفيس بوك

تمر الفنانة صفاء جلال بأصعب أوقاتها بعد مرض والدتها بأزمة قلبية استدعت خضوعها لجراحة قسطرة وتركيب دعامات، كما خضعت ابنتها لجراحة عاجلة في القدم لم تكشف عن تفاصيلها، علما وأن صفاء لازالت في فترة الحداد على حماتها.

صفاء جلال
صفاء جلال - الصورة من حسابها على االفيس بوك

صفاء جلال نشرت عبر حسابها بموقع الفيس بوك صورة لوالدتها من المستشفى وأخرى لابنتها قبل الخضوع للجراحة وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل حال أسبوع صعب جدا أمي جلطه في القلب وقسطرة ودعامات في القلب وكرما عملية في رجلها افتكار ربنا رحمه ممكن تدعولهم ربنا يشفيهم ويقومو بالسلامة".

وسبق أن أعلنت الفنانة صفاء جلال من خلال حسابها على الفيس بوك، وفاة حماتها.

يذكر أن صفاء جلال واجهت مؤخرا حملة تنمر بعد نشر صورة ابنتها بالحجاب، وردت على المتنمرين مؤكدة إن عدم حجابها لا يعني إنها امرأة سيئة، وأن حجاب ابنتها كان اختيارها وهي احترمته، وطالبت الساخرين منها الالتزام ب "حجاب اللسان" قبل ان يطالبوا غيرهم ب "حجاب الشعر".

واعترفت صفاء جلال، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، إنها أصيبت بحالة من الحزن الشديد بسبب تنمر البعض عليها عقب نشرها صورة تجمعها بابنتها المحجبة، وتابعت: مش معنى أنى مش محجبة أنى وحشة.. والحجاب ليس فرض على المسلمات فقط الراهبات يرتدين الحجاب.... يا ريت نحجب لسانا قبل ما نحجب شعرنا.

وأضافت: أنها لم تجبر أي من بناتها على فعل أي شيء، وتركت لهما حرية الاختيار في أمور حياتهم، وتابعت:" بنتى اختارت الحجاب واختها بتلبس حاجات مدلعة وانا مش بجبرهم على شيء.

وأكدت صفاء، أن هناك حالة من التوحش عبر السوشيال ميديا من قبل البعض الذين يطلقون أحكاماً على الغير بدون وجه حق، وتابعت: ولكن الحمد الله هناك موجة من الحب والاحترام والتقدير من البعض قاموا بالرد على من تنمر علينا.

وقالت سلمى ابنة الفنانة صفاء جلال، خلال مداخلة مشتركة، إنها اختارت الحجاب بمحض إرادتها بعد التفكير في هذه الخطوة لفترة طويلة، لافتة إلى أنها لا تريد الظهور إلى جوار والدتها بسبب ما حدث أو التعرض للمضايقات، وأضافت: في سن المراهقة كان لدى بعض الأسئلة عن الإسلام، ولكن والدتى قالت لى سلمى قلبك لربنا والحمد الله الآن ارتدى الحجاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"