اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد سعد يعود إلى المسرح من بوابة موسم الرياض بنسخة جديدة من اللمبي

بوستر المسرحية الجديدة - الصورة من حساب محمد سعد على انستغرام
بوستر المسرحية الجديدة - الصورة من حساب محمد سعد على انستغرام
بوستر المسرحية الجديدة - الصورة من حساب محمد سعد على انستغرام
بوستر المسرحية الجديدة - الصورة من حساب محمد سعد على انستغرام
بوستر المسرحية الجديدة - الصورة من حساب محمد سعد على انستغرام
بوستر المسرحية الجديدة - الصورة من حساب محمد سعد على انستغرام
2 صور

بعد غياب طويل عن خشبة المسرح، أعلن الفنان محمد سعد، مشاركته في موسم الرياض 2021 بمسرحية جديدة تحمل عنوان "اللمبي في الجاهلية"، ستعرض في شهر نوفمبر المقبل.

محمد سعد
محمد سعد - الصورة من حساب محمد سعد على انستغرام

محمد سعد نشر البوستر الرسمي للمسرحية الجديدة عبر حسابه بموقع انستغرام، واستعاد طريقة اللمبي الشهيرة في الكلام بتعليقه الكوميدي قائلا: مع السلامو عليكو، الي كل شاب وكل فتاء انتظروني في مهرجان الرياض في مسرحيه اللمبي في الجاهليه من طرف اخوكو اللمبي.

 

 

المسرحية مقتبسة عن حكاية بعنوان قريب هو "اللمبي في زمن الجاهلية" تم تقديمها سابقا بداية من الحلقة السادسة من مسلسل محمد سعد "فيفا أطاطا" الذي عرض 2014 وتصدرت قائمة الأكثر مشاهدة حتى اللحظة لما تضمه من مواقف كوميدية.

وبدأ محمد سعد منذ أيام البروفات النهائية للمسرحية على أحد مسارح مدينة نصر، ويشاركه البطولة عدد كبير من فناني الكوميديا منهم ويزو وطاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح ومنير مكرم، وإخراج تامر كرم.

يذكر أن سعد تعاقد مع المنتج أحمد السبكي على بطولة فيلم سينمائي جديد، أكد السبكي أنه سيحصل على أكبر ميزانية للأفلام الكوميدية في مصر، لافتا إلى أن محمد سعد متشوق للعودة للمنافسة على قائمة الأعلى تحقيقا للإيرادات في شباك تذاكر السينما المصرية، وهذا الفيلم سيحقق له هذا الحلم.

وأكد السبكي في منشور عبر حسابه بموقع الفيس بوك: شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع المنتج أحمد السبكي، والمنتج كريم السبكي يتعاقدان مع النجم الكبير محمد سعد على بطولة فيلم كوميدي سيكون مفاجأة للجمهور، وتم رصد ميزانية كبيرة للعمل للخروج بأفضل صورة.. حيث تستعد الشركة لإبهار الجمهور الكبير الذي يتشوق لعودة النجم محمد سعد إلى شباك التذاكر، لا سيما وأنه يعد من النجوم الكبيرة التي حققت نجاح ضخم ومتتالي على مدار مشواره الفني في الشركة، ويجري الآن العمل على الانتهاء من السيناريو بشكل نهائي وترشيح بقية الأدوار استعداداً لبدء التصوير وسيتم الإعلان عن مخرج العمل وكافة التفاصيل الأخرى قريباً"

واحتفل المخرج كريم السبكي بالتعاون مع محمد سعد ونشر عبر حسابه بموقع غنستغرام صورة له برفقة محمد سعد وعلق عليها قائلا: بإذن الله عودة واحد من أفضل الكوميديانات في مصر في فيلم جديد إن شاء الله.

 

 

وتابع: أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالي، مع الإشارة للحساب الرسمي للممثل والكاتب هشام ماجد دون توضيح طبيعة مشاركته في الفيلم المنتظر، وهل سيشارك في بطولته أم أن الفيلم من تأليفه.

يذكر ان محمد سعد ابتعد عن السينما منذ العام 2019 بعد فشل فيلمه الأخير "محمد حسين" وأعلن مطلع العام الجاري عن احترافه الغناء وكشف عن أول كليب له بعنوان "حبوب جراءة"، ويقدم فيها نفس طريقة الغناء في أفلامه عن شخصية اللمبي.

محمد سعد، طرح الإعلان التشويقي لأغنيته "حبوب جراءة"، عبر حسابه بموقع إنستقرام، مؤكدا أن الأغنية ستصدر كاملة، عبر موقع اليوتيوب، وعلق على الفيديو قائلا: استنوا أغنيتي الجديدة حبوب جراءة.

تعليقات جمهور محمد سعد جاءت صادمة، حيث طالبوه باستثمار مواهبه في أعمال تلفزيونية وسينمائية ومسرحية، وذكره بعضهم بغيابه عن السينما منذ العام 2019، عندما قدم فيلم "محمد حسين"، وأكد أغلبهم أن سعد يهدر مواهبه الكبيرة، ولا يوجد حتى الآن من يقدر على سد فراغه في مجال الكوميديا، وقال متابعه أحمد نور: يا سيدي انت المفروض تكون في حتة تانية خالص غير دة... موهبتك تأهلك لمكانة كبيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"