اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين صبري بالفيديو: أحداث مسلسلي الجديد لا تخص حياتي الشخصية

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

حرصت الفنانة ياسمين صبري على توضيح عدة أمور أثارت الجدل حول مسلسلها الجديد المنتظر عرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، مؤكدة أن العمل ليس من تأليفها ولا علاقة لها باختيار بقية نجومه من الممثلين، والأهم أنه لا يقتبس أحداثه من حياتها الشخصية كما روج البعض.

ياسمين صبري
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

ياسمين أكدت أن المسلسل من "فكرتها فقط" ولكنها لم تدرس التأليف حتى تشارك في كتابة السيناريو والحوار، وتابعت خلال حوارها مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج " The Insider بالعربي"، أن كل ما في الأمر أن حوارها الذي تحدثت فيه عن المسلسل كان مع مجلة أمريكية، لكن الصحف والمواقع المصرية غيّرت معنى الكلام، وقالت: الصحف حوّرت الكلام، أنا طبعا مش بألف لأني مدرستش التأليف ولا عندي موهبة التأليف.

 

 

أضافت: المسلسل قصته حلوة أوي ومؤثرة جدا، ولكن لا علاقة بين الفكرة وبين حياتي الشخصية وشخصيتي داخل المسلسل بعيدة تماما عن شخصيتي الحقيقية.

ونفت ياسمين تدخلها لاختيار نجوم العمل قائلة: من ساعة ما ابتديت التمثيل عمري ما تدخلت في اختيار فريق الممثلين، كل واحد في فريق العمل لازم هو اللي يحطه شروطه وخبرته في الشغل، دي حاجة بتاعت المخرج.

يذكر أن ياسمين استعادت مؤخرا ذكرى تصريحها المثير للجدل "البقاء للأقوى" حول فيروس كورونا في العام الماضي بمهرجان الجونة، وكشفت للمرة الأولى كيف تغلبت على المرض بالتغذية الجيدة والحياة الرياضية، وأشارت إلى أنها ليست قلقة.

ياسمين مازحها الإعلامي السوري صبحي عطري، وذكرها بتصدر الترند في نفس التوقيت العام الماضي، عندما تحدثت عن انتشار فيروس كورونا قائلة: اللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل.. والبقاء للأقوى.

وسألها في فيديو عبر برنامج MBC Trending إذا كانت لا زالت عند موقفها قائلا: شو رأيك هل البقاء للأقوى.. قولنا نعمل الجزء الثاني، فردت عليه ضاحكة: أنت قولي!.. الحاجة دي الجمهور اللي يحددها أنا قلتها في الأول قوي.. أنا اختصرت الموضوع في جملة واحدة.

كما سألها عطري عن كيف مرت عليها تجربة كورونا؟»، وكشفت ياسمين للمرة الأولى كيف تغلبت على المرض بقولها: عدت بخير وأخدت اللقاح (المضاد للفيروس) وبتعامل عادي وأنا شخصية مش بقلق كتير وبأكل كويس وأنا كده بالفعل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"