إطلالات جريئة للنجمات بفساتين باللون الأحمر

مايا دياب
مايا دياب


تشارك النجمات متابعيها على إنستغرام أحدث إطلالاتهن وأكثرها تميّزاً وجرأة. وقد لفتتنا الفساتين الحمراء التي تنوّعت في درجاتها، والتي اختارتها بعض النجمات ليتألقن في مناسباتن الهامة.

منى زكي

منى زكي

في إحدى إطلالاتها التي تألقت بها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، اختارت منى زكي فستاناً بليسيه باللون الأحمر من توقيع المصمّمة شهيرة باخوم واختارت مجوهراتها من علامة Tres Hermanas وحملت حقيبة كلاتش من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

مايا دياب

مايا دياب
                                                                                                مايا دياب

وفي إحدى جلساتها التصويرية، اختارت مايا دياب فستاناً جريئاً باللون الأحمر من توقيع المصمم اللبناني جان لويس صبجي Jean Louis Sabaji، مزيّناً عند الخصر بحزامين رفيعين من المعدن الذهبي.

تابعي المزيد: اختاري أزياء باللون الوردي من وحي النجمات

نجوى كرم

نجوى كرم

بدورها تألقت المطربة اللبنانية نجوى كرم في إحدى المناسبات الخاصة بفستان باللون الأحمر مزيّن بفيونكة كبيرة باللون الوردي. وقد اختارت نجوى تسريحة الشعر المموّج لتمنح إطلالتها مزيداً من الحيوية، وحملت حقيبة كلاتش بدرجات الوردي والبنفسجي.

نوال الزغبي

نوال الزغبي

أطلت النجمة نوال الزغبي على المسرح خلال إحيائها إحدى حفلاتها الغنائية بفستان من قماش الترتر باللون الأحمر الداكن، يتميّز بطوله الماكسي مع شق طويل من النصف، ويزيّنه حزام رفيع من الجلد الأحمر. وقد اختار نوال مع هذا الفستان طقم مجوهرات مصنوع من الذهب الابيض والماس والياقوت الأحمر.

تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات سيرين عبد النور باللونين الأبيض والأسود

ياسمين صبري

ياسمين صبري

خلال تصويرها إحدى الحملات الدعائية، ارتدت ياسمين صبري فستان ماكسي باللون الأحمر على شكل معطف مزيّن بحزام عريض عن الجانب. وقد اختارت ياسمين تسريحة الشعر المرفوع بالكامل ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن لتمنح إطلالتها لمسة ريترو جذابة.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

أما النجمة نانسي عجرم فقد اختارت اللون الأحمر بدرجته النارية، فارتدت فستاناً من توقيع دار ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier خلال إحيائها إحدى حفلاتها الغنائية، وقد اعتمدت تسريحة الشعر المموّج وانتعلت حذاء صندل باللون الذهبي المشرق.

تابعي المزيد: فساتين باللون الأسود للسهرات من وحي النجمات



ملاحظة: الصور من حسابات النجمات على إنستغرام