اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين صبري بالفيديو: لا توجد علاقة بيني وبين والدي

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

قطعت الفنانة ياسمين صبري الخيط الأخير بينها وبين والدها الطبيب أشرف صبري، بعدما أعلنت أنه لا توجد أي علاقة بينهما، وألمحت إلى أنه المسئول عن "تفكيك العائلة" لافتة إلى أنها منذ انفصال والديها وهي بعمر العامين فقط، لا تعرف إلا والدتها وجديها من الأم، وقالت إن شخصية والدتها "صارمة" وأثرت كثيرا على تكوينها النفسي.

ياسمين صبري
ياسمين صبري وأنس بوخش- الصورة من الحساب الرسمي لبرنامج abtalks على الفيس بوك

ياسمين تجنبت التعليق على الأزمة الأخيرة مع والدها بعد غيابها عن حفل زفاف شقيقها بلال، وحسمت العلاقة مع والدها بتأكيد أنه لا توجد علاقة من الأساس، وأضافت في حوار مع أنس بوخش لبرنامج abtalks: أمي كل شيء في حياتي أنا وأخوتي، لأنها سلمتنا لجدي وجدتي علشان يربونا، فوالدتي انفصلت عن والدي وعندي عامين فقط، وسافرت للخارج ولم ار سوي والدتي وجدي وجدتي، مفيش علاقة بيني وبين والدي نهائي.

وردا على سؤال حول سبب عدم وجود علاقة وهل كان انفصال والديها، قالت ياسمين: أن الانفصال بين الأبوين لا يعني تفكيك العائلة، وأشارت إلى أن والدها تركهم وذهب ليعيش حياته بالطريقة التي تناسبه.

وتابعت الحديث عن طفولتها قائلة: جدي وجدتي من والدتي هما اللي ربوني وجدتي بعد انفصال والدي ووالدتي، جدتي كانت سيدة قوية، فهي اللي ربتني، على عكس جدي الذي كان شخصية مرحة بحكم أنه كان يكبرها بـ 10 سنوات، ووالدتي كانت بطلة سباحة، ومنذ كان عمري 4 سنوات بدأت ممارسة السباحة وكنت استيقظ من الساعة الرابعة صباحا للتدريب وهذا شكل عندي طفولة معينة.

وواصلت: كان يجب أكون شاطرة ولازم أكسب أي بطولة ولو خسرت كنت أتضرب بالشبشب أنا وأمي وعادي يعني لأن السيدة التي ربتنا أنا ووالدتي هي واحدة، وكنت أهرب من نظرة عين جدتي، فهذه التربية القوية جعلت مني شخصية منضبطة، والمنزل كان فيه صلاة وقراءة قرآن وسماع أغاني.

أشارت ياسمين إلى أن التربية الصارمة لم تمنحها الفرصة لتكوين صداقات متعددة، وقالت: عندي صديقة واحدة فقط، ومعنديش شلة مكن ده يرجع لتربيتي عشان حياتي كلها كانت في التمرين وكنت بضايق وأحس إن ده عذاب بس ده حماني من أخطاء كتير كان ممكن أقع فيها

وتحدثت ياسمين عن شخصيتها قائلة: أنا القبح والجمال.. والخير والشر.. كل شيء ونقيضه، والبشر اتخلقوا كدة أصلا، وهذه هي الفكرة من وجودنا كخليفة لله في الأرض، وأنك تبحث عن الحلم وتجاهد في جسمك وتهذب من روحك، وحاجات كثيرة.

أضافت: كل ما سبق هو شخصية ياسمين صبري، وأهم حاجة أن أكون عارفة نفسي، وبرضو بحب ارتبط بالدين أوي، ورحم الله رجلا عرف قدر نفسه، فانا شخصية شفافة"، مضيفة: " طفولتي لما كنت بفكر فيها وأنا صغيرة كنت أشعر ببعض اللوم والغضب لكني عندما طورت من نفسي اكتشفت أني ممتنة لهذه الفترة، لأنها كونت شخصيتي".

وعن مؤهلاتها الدراسية قالت: أنا خريجة إعلام لكن ديمًا عندي شغف تجاه علم النفس وأول كتاب قرأته كان اسمه The Secret، والموضوع اتطور وقررت أدرس في جامعة هارفرد علم نفس، واخدت 3 كورسات منهم علم النفس الاجتماعي والمرونة النفسية".

وسبق أن نشر الطبيب أشرف صبري صورة من حفل زفاف ابنته نرمين بحضور ياسمين صبري للتأكيد على أنه لم يهمل أولاده وكان يقدم لهم كل الدعم، وتمنى أن يعاملوا من أولادهم مثلما عاملوه في الفترة الأخيرة، واستعان أشرف بالمثل الشعبي المصري "قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر"، لتلخيص أزمته مع ابنته الفنانة ياسمين صبري وشقيقتها نرمين، بعدما رفضن حضور حفل زفاف شقيقهن الوحيد بلال على عروسه أريج الذي أقيم منتصف أكتوبر الجاري على متن باخرة نيلية في القاهرة، بينما تواجدت ياسمين في مهرجان الجونة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري برفقة والدها من حفل زفاف شقيقتها - الصورة من حساب والدها على الفيس بوك

الطبيب أشرف صبري نشر عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك ألبوم صور يعكس فرحته بزفاف ابنه بلال على عروسه أريج بحضور الفنانة نهال عنبر فقط، وعلق على الصور قائلا: احلي حاجة في الدنيا لما اب يحس انه عمل واجبه ناحية أولاده ومهما كانت النتائج بعد كده فسعادة الاب انه ما قصرش مع حد فيهم بتخليه مرتاح حتى لو اللي عملته مش عاجب أولاده.

تابع قائلا: مهما تعمل كأب مش كفاية واللي اتمناه ان ولادهم يعملوهم نفس المعاملة بعد تعبهم معاهم، فعلا أمثلة مصرية دقيقة قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي على حجر، مبروك لبلال وأريج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"